توفيق عكاشة: تامر حسني ادعى المرض من أجل “الجنسية الأمريكية” وإجراء عمليات تجميل

15 ديسمبر 2018 - 10:53م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 536 مشاهدة

هاجم الإعلامي المصري توفيق عماشة الفنان تامر حسني، بعد أن خضع لأكثر من عملية تجميل في وجهه، مما غيرت من ملامحه كثيرًا.

عكاشة قال، في برنامجه “مصر اليوم” على قناة “الحياة”: “تامر حسني راح عمل عملية تجميل، ليه عملتها وأنت كنت زي العسل وأمور؟، مين ضحك عليك وخلاك تعمل العملية السودة دي؟”.

ووجه رسالة لتامر قائلا: “يا تامر مكنش فيك عيب وكنت زي العسل، وكنت بحب أشوفك واتفرج عليك، ولكنني معرفتكش في فيلم “البدلة” بسبب تغير شكلك، مين سحر لك وخلاك تعمل عملية تجميل”.

عكاشة اتهم تامر بأنه سافر إلى أمريكا بصحبة زوجته للحصول على الجنسية لابنه “آدم”، وليس كما قيل أنه سافر من أجل العلاج، حيث قال: “تامر حسني ذهب إلى أمريكا برفقة زوجته حتى تضع مولودها في أمريكا؛ حتى يحمل الجنسية الأميركية، وبهذا التصرف ضرب تامر حسني الانتماء الوطني برغبته في حصول ابنه على الجنسية الأميركية”.

وكان تغير شكل تامر حسني قد أثار تساؤلات جمهوره حول خضوعه لعملية تجميل لرسم طابع الحسن في ذقنه، وذلك بعدما عقدوا مقارنة بين الصور القديمة وصوره الحديثة واذي يظهر فيها بذقن نحيف ومرسوم في طابع الحسن بخلاف القديمة.

يذكر أن تامر حسني قد رزق في شهر أكتوبر الماضي بمولوده الثالث “آدم” من زوجته الفنانة المغربية المعتزلة بسمة بوسيل، حيث وضعت مولودها في أمريكا.

وكان قد قيل أن تامر سافر إلى أمريكا برفقة زوجته لإجراء فحوصات طبية من أجل الاطمئنان على أحباله الصوتية.

تامر حسني احتفل مؤخرًا بعرض النسخة المدبلجة للهجة المصرية من الفيلم الأجنبي Spider-Man: Into the Spider-Verse في سينما “رينيسانس داندي مول” بحضور جمهوره من مختلف الأعمار.

تامر حسني وضع صوته على الشخصية الرئيسية بالفيلم (بيتر ب. باركر) وكان ضمن الحضور من أسرة الفنان والدته وزوجته بسمة بوسيل وابنتيهما تاليا واماليا وأشقائه.

شهد الاحتفال العديد من الكواليس الطريفة منها حضور عدد من الأطفال بملابس “سبايدر مان” وتبادلوا الصور التذكارية مع تامر حسني.

 

الكلمات الدلالية لـ توفيق عكاشة: تامر حسني ادعى المرض من أجل “الجنسية الأمريكية” وإجراء عمليات تجميل

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “توفيق عكاشة: تامر حسني ادعى المرض من أجل “الجنسية الأمريكية” وإجراء عمليات تجميل“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور