توقعات الأبراج للأسبوع الثالث من شهر مارس 2021

18 مارس 2021 - 7:44ص منار حسين أبراج وفلك

 توقعات الأبراج للأسبوع الثالث من شهر مارس/آذار للعام 2021 على الصعيدين العاطفي والمهني، وكل ما يجب معرفته حول التوقعات الفلكية لهذا الأسبوع،نطلعك عليها في الآتي:


إليك، أبرز الأحداث والمفاجآت التي يحملها الأسبوع الثالث من شهر مارس 2021 للأبراج:

 

الحمل: 12 آذار ـ 20 نيسان

توقعات الأبراج 2021
توقعات برج الحمل للأسبوع الثالث من شهر مارس 2021

العمل: “الشمس” ببرجك تمنحك وقتًا مثاليًا لتتقدّم بمهارة نحو أهدافك، وهناك فرصة لتحقيق مكاسب.. تبدو واضحًا في منطقك وتتمتّع بحسّ عملي يجعلك مميزًا على كل الأصعدة، فقط انتبه لانفعالاتك ونفقاتك يومي الإثنين والثلاثاء.
الحب: “فينوس” ببرجك تمنحك سحرًا، وتحصل ببساطة على اهتمام من تحب وتبدو مستعدًا للتعامل بحب مع من حولك. كما أن “المريخ” يدفعك للانطلاق بحماس مع الأصدقاء، فقط الإثنين والثلاثاء: انتبه لعلاقتك بالأهل والأصحاب.

الثور: 21 أبريل ـ 20 مايو

توقعات الأبراج 2021
توقعات برج الثور للأسبوع الثالث من شهر مارس 2021

العمل: الإثنين والثلاثاء والجمعة: يمكنك أن توظف طاقتك في اتجاه سليم، وقد تتغير أمور لصالحك، ما عدا ذلك يجب أن تضاعف حذرك وتركيزك، وأن تخطط جيدًا قبل أي خطوة، حافظ على السرية والكتمان.
الحب: “عطارد” يدعم علاقاتك وقد تجمعك بالأحباب مشاعر رومانسية وتوطد علاقتك بالجميع، فقط السبت والأحد والأربعاء والخميس: تجنّب الخلافات العائلية والاجتماعية وحاول أن تتقبّل اختلاف الإيقاع مع الآخرين ولا تصّر على فرض آرائك.

الجوزاء: 21 مايو ـ 21 يونيو

توقعات الأبراج 2021
توقعات برج الجوزاء للأسبوع الثالث من شهر مارس 2021

العمل: “الشمس” بمنزل المشروعات تدفعك لتنمية أعمالك وتدعم علاقتك بالزملاء ورؤساء العمل، فقط قد تشعر بالتشوش في اتخاذ قراراتك يوم الإثنين والثلاثاء والجمعة، وحينئذ من المهم أن تدرس جيدًا خطواتك وتتأنى في حساباتك.
الحب: “فينوس” بمنزل الأصدقاء تمنحك مشاعر ألفة، وقدرة أكبر على التفهّم والاقتراب من الأصحاب ومن الطرف الآخر. إذا كنت خاليًا قد تتحول علاقة صداقة لحُب، فقط الإثنين والثلاثاء والجمعة: تجنّب الصدام عائليًا واجتماعيًا.

السرطان: 22 يونيو ـ 22 يوليو

توقعات الأبراج 2021
توقعات برج السرطان للأسبوع الثالث من شهر مارس 2021

العمل: “الشمس” في مربع برجك.. قد تكون هناك ضغوط ومعارك وعليك أن تعتني بصحتك، ومع ذلك الإثنين والثلاثاء والجمعة: ينفعك ذكاؤك في الهروب من المواقف الصعبة، وتتكيّف سريعًا مع المستجدات وتدير شؤونك بحكمة.
الحب: “فينوس” في وضع معاكس وقد تسبّب لك استفزازًا ومزاجاً سيئاً عائلياً واجتماعيًا وعاطفيًا.. حاول أن تهدأ وانتبه لأقوالك، ومع ذلك الإثنين والثلاثاء والجمعة: تبدو فاتنًا وجذّاباً، وتستطيع أن تلاطف وتجامل وتكسب الإعجاب.

الأسد:23 يوليو ـ 22 أغسطس

توقعات الأبراج 2021
توقعات برج الأسد للأسبوع الثالث من شهر مارس 2021

العمل: “الشمس” بمنزل الحظ تجعلك ملهمًا ومتميّزًا.. تبهر المحيطين بك بأفكار جديدة وتبدو مستعدًا لتحمُّل مسؤولياتك، وتدرس كل ما يعرض عليك بروية، فقط من الأحد للثلاثاء: لا تعلن خططك، والجمعة القادم: قاوم التشتت.
الحب: “فينوس” بمنزل الحظ تدفعك لإظهار اهتمامك بالأحباب، وتجد لديك كل الأفكار لتخلق جوًا من التجديد، فقط الإثنين والثلاثاء: إلزم الكتمان، والجمعة القادم: كن لبقًا، وضع حدًا للحوارات الشائكة وغير الضرورية تفاديًا للاشتباكات.

العذراء: 23 أغسطس ـ 22 سبتمبر

توقعات الأبراج 2021
توقعات برج العذراء للأسبوع الثالث من شهر مارس 2021

العمل: الإثنين والثلاثاء والجمعة: تنجز أعمالك على أكمل وجه، وتتمتّع بكل النشاط والطاقة والثقة بالنفس، فقط السبت والأحد: احرص على تحديد أولوياتك، أما الأربعاء والخميس: كن متحفظًا ولا تبدّد جهودك فيما لا يفيد.
الحب: هذا الأسبوع تستطيع أن تُظهر لطفًا وودًا في تعاملاتك العاطفية خاصة يوم الإثنين والثلاثاء والجمعة، لكن اجتماعياً.. تجنّب المواجهات واللوم وحاول تأجيل ما يسبّب لك اضطرابًا واصبر حتى تجد حلًّا لما يشغلك.

الميزان: 23 سبتمبر ـ 22 أكتوبر

توقعات الأبراج 2021
توقعات برج الميزان للأسبوع الثالث من شهر مارس 2021

العمل: السبت والأحد والأربعاء والخميس: تحسن الحديث وتؤثّر في الآخر، وتصيب أهدافك، ما عدا ذلك احترس من أساليب ملتوية في محيطك، واحذر من أناس لا يظهرون وضوحًا في التعامل ولا تغامر مهنيًا وماليًا.
الحب: “فينوس” بمواجهة برجك تتسبب في تعقيد حياتك العاطفية أو الزوجية، ومع ذلك الوقت مناسب لتسعد مع الأصحاب.. تستمع وتتحدّث وتتعلم، فقط سيطر على انفعالاتك يومي الإثنين والثلاثاء، وتجنّب الزهو بنفسك الجمعة القادم.

العقرب: 23 أكتوبر ـ 22 نوفمبر

توقعات الأبراج 2021
توقعات برج العقرب للأسبوع الثالث من شهر مارس 2021

العمل: “الشمس” بمنزل العمل تمنحك روح مبادرة وقدرة على تنظيم جهودك وتوظيفها جيدًا.. تتحمّل مسؤولياتك بشجاعة وتستفيد من خبرات سابقة. كما أن “عطارد” يمنحك يقظة، فقط الأربعاء والخميس: كن حذرًا تجنباً للأخطاء والخسائر.
الحب: “عطارد” بمنزل الحب يمنحك حضورًا أخاذًا وقد تجمعك بالأحباب والأصدقاء لقاءات تُغيّر شكل أيام، وقد يلعب الأصدقاء دوراً كبيرًا في دعمك، فقط تجنبّ سوء التفاهم مع الأهل والأقارب والأصحاب يومي الأربعاء والخميس.

القوس: 23 نوفمبر ـ 20 ديسمبر

توقعات الأبراج 2021
توقعات برج القوس للأسبوع الثالث من شهر مارس 2021

العمل: “الشمس” تمنحك إصرارا وقوة، وتعدك بتطور ونجاح ملموس.. تجد التسهيلات والطرق الممهدة أمامك. وإذا كنت تبحث عن مال فالفرصة سانحة، فقط السبت والأحد والثلاثاء والجمعة: تمهل في قرارتك، وطوال الوقت: انتبه لحقوقك.
الحب: أنت على موعد مع السعادة عاطفيًا.. “فينوس” بمنزل الحب تجعلك شديد التألق والحيوية، وتنسج روابط عاطفية وعائلية وصداقات اجتماعية وطيدة، وتكسب دعم الجميع، فقط السبت والأحد والجمعة: حاول أن تهدأ لتحسن التفكير.

الجدي: 21 ديسمبر ـ 19 يناير

توقعات الأبراج 2021
توقعات برج الجدي للأسبوع الثالث من شهر مارس 2021

العمل: “الشمس” في وضع معاكس، وعليك بعدم التسرّع في ردودك ووعودك، ومع ذلك السبت والأحد والجمعة: يمكنك تحقيق مكاسب وتكون في المقدمة وتحصل على دعم المخلصين، ما عدا ذلك يجب أن تكون حذرًا.
الحب: “فينوس” في وضع معاكس وتدفعك للغضب سريعًا، حاول أن تتعامل مع الآخر بهدوء، بخاّصة من الإثنين للخميس، ورغم ذلك تؤثر في الأصدقاء وتقوم بواجباتك العائلية، والجمعة القادم مناسب لإصلاح علاقتك بمن تحب.

الدلو: 20 يناير ـ 18 فبراير

توقعات الأبراج 2021
توقعات برج الدلو للأسبوع الثالث من شهر مارس 2021

العمل: “الشمس” في منزل العلاقات تمنحك يقظة وسرعة بديهة وإحساسًا بالثقة، وتبدو مسيطرًا على اللقاءات المهنية وتحسن التصرّف بالمسائل المالية، فقط كن متماسكًا أمام الضغوط واحمِ مصالحك ولا تهمل صحتك من الثلاثاء للخميس.
الحب: “فينوس” بمنزل العلاقات تمدك بالجاذبية وتسيطر بحب على الآخر. كما أن “المريخ” بمنزل الحب يجعل الكثيرين يطلبون صحبتك، وتزدهر علاقاتك عاطفيًا واجتماعيًا وعائليًا، فقط إذا كنت متزوجًا تجنّب الصدام يومي الأربعاء والخميس.

الحوت: 19 فبراير ـ 20 مارس

توقعات الأبراج 2021
توقعات برج الحوت للأسبوع الثالث من شهر مارس 2021

العمل: “المريخ” في وضع معاكس، وعليك أن تتعلّم من الماضي وأن تفكّر قبل الحركة، فلا تتسرّع واعتمد الدقة وتجنّب المغامرة، ومع ذلك الإثنين والثلاثاء: الوقت مناسب للتصرّف بحكمة وتنجح في مضاعفة معلوماتك ومكاسبك.
الحب: هذا الأسبوع الوضع الفلكي دقيق.. حاول أن تمنح نفسك فرصة للحوار الهادئ مع الأحباب أو الأصدقاء أو شركاء الحياة، ومع ذلك “عطارد” ببرجك يساعدك أن تصلح علاقتك مع البعض يومي الإثنين والثلاثاء.

الكلمات الدلالية لـ توقعات الأبراج للأسبوع الثالث من شهر مارس 2021

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “توقعات الأبراج للأسبوع الثالث من شهر مارس 2021“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور