توقعات الأبراج للأسبوع الرابع من شهر مارس 2021

25 مارس 2021 - 7:30م منار حسين أبراج وفلك

أحداث ومفاجآت يحملها الأسبوع الرابع من شهر مارس 2021 للأبراج، سواء على الصعيد المهني أو العاطفي. وفي هذا الإطار، نطلعك حول أبرزتوقعات الأبراج للأسبوع الرابع من شهر مارس 2021:
 

توقعات الأبراج للأسبوع الرابع من شهر مارس/آذار 2021

توقعات الأبراج 2021
أبرز الأحداث والتوقعات للأبراد في الأسبوع الرابع من شهر مارس 2021

إليك، أهم الأحداث والتوقعات التي يحملها هذا الأسبوع من شهر مارس/آذار 2021 على الصعيدين المهني والعاطفي:

الحمل: 12 آذار ـ 20 نيسان

توقعات الأبراج 2021
توقعات برج الحمل في الأسبوع الرابع من شهر مارس 2021

العمل: من الأربعاء للجمعة: تمدك الأفلاك بيقظة ذهنية وروح مُلهَمة.. تبدو مبادرًا وتحقّق بجهدك نتائج رائعة في كل نشاط تقوم به. كما أن “الشمس” و”فينوس” ببرجك يمنحانك سحرًا وجاذبية ويعدانك بأوقات هانئة.

الحب: قد تشعر بالراحة مع الأصدقاء وتحقق توازنًا في حياتك الخاصة، فقط من السبت إلى الثلاثاء: لا تهمل صحتك ولا تغامر وحافظ على السرية والإتقان.. تحكم أيضًا في انفعالاتك واهتم بإعطاء انطباع جيد عن نفسك.

الثور: 21 أبريل ـ 20 مايو

توقعات الأبراج 2021
توقعات برج الثور في الأسبوع الرابع من شهر مارس 2021

العمل: “عطارد” يدعم علاقاتك.. السبت والإثنين والخميس: يملئُك الحماس في العمل وتحصل على دعم المخلصين بسهولة.. وقد تكون هناك لقاءات مهنية أو اجتماعية تنشأ عنها فوائد بالمستقبل، حينئذ الوقت مناسب أيضًا لإصلاح علاقتك مع الجميع، فقط طوال الوقت: كن حذرًا، وعليك أن تلزم الكتمان.

الحب: انتبه لما ينتظره منك الطرف الآخر.. إذ عليك باحترام رغباته، ويجب أن تنتبه لصحتك وأن تتجنَّب الصدام يوم الأحد والثلاثاء والأربعاء والجمعة.

الجوزاء: 21 مايو ـ 21 يونيو

توقعات الأبراج 2021
توقعات برج الجوزاء في الأسبوع الرابع من شهر مارس 2021

العمل: “المريخ” في برجك و”المشتري” في منزل الحظ ويمنحك ذلك إصرارًا وقدرة على السيطرة. قد تكون “الشمس” أيضًا مصدرا للإلهام بالنسبة لك خاصة يوم الأحد والإثنين والأربعاء، حينئذ تكسب دعم المخلصين وتجد من يقف بجانبك.

الحب: “فينوس” في وضع داعم تعدك بالاستمتاع مع الأحباب، فقط تماسك يوم السبت والثلاثاء والخميس والجمعة، وإذا كنت متزوجًا حاول أن تحل مشاكلك مع شريك الحياة بالحوار الهادئ يومي الخميس والجمعة.

السرطان: 22 يونيو ـ 22 يوليو

توقعات الأبراج 2021
توقعات برج السرطان في الأسبوع الرابع من شهر مارس 2021

العمل: “الشمس” و”فينوس” في وضع معاكس.. الحالة المهنية ليست هادئة، وقد تكون عرضة عاطفيًا للخلافات والقلق، ومع ذلك تستطيع يوم السبت وأيضًا من الثلاثاء للخميس أن تمضي بنجاح وينفعك حبك للمعرفة والتطوّر، وقد تظهر أمامك فرص مالية.

الحب: تبدو رومانسيًا ويحبك الجميع. بعيدًا عن هذه الأيام.. يجب أن تدرس خطواتك جيدًا في العمل، ولا تصر على فرض نظامك وأفكارك على من تحب أو على شريك حياتك.

الأسد:23 يوليو ـ 22 أغسطس

توقعات الأبراج 2021
توقعات برج الأسد في الأسبوع الرابع من شهر مارس 2021

العمل: “الشمس” و”فينوس” بمنزل الحظ يمدانك بالبصيرة، ويعدانك بنشاط ممتع يجمعك بالأحباب والأصحاب.. تقدم مثالًا للشجاعة والإقدام ويتبع خطاك الكثيرون، فقط لا تتسرّع طوال الوقت في توقيع الأوراق والعقود، واهدأ لتحافظ على سلامتك، وحاول يوم السبت والثلاثاء والأربعاء أن تضاعف تركيزك.

الحب: ينصحك الفلك أيضًا في هذه الأيام أن تحافظ على علاقاتك وأن تتقبّل الاختلاف، وإذا كنت متزوجًا لا تنتظر الكثير من شريك حياتك وحاول أن تتفهم موقفه.
 

العذراء: 23 أغسطس ـ 22 سبتمبر

توقعات الأبراج 2021
توقعات برج العذراء في الأسبوع الرابع من شهر مارس 2021

العمل: رغم الضغوط والعقبات والمضايقات.. “الشمس” بمنزل المدخرات تساعدك على تنظيم أعمالك وحساباتك.. السبت والثلاثاء والأربعاء: تنجح في تنمية مدخراتك وتعطي لمن حولك مثالًا في التفاؤل والإصرار.

الحب: تجمعك أيضًا أوقات رائعة عائليًا وعاطفيًا.. تبدو مقنعًا وتهتم بإقامة حوارات بناءة مع من تحب، فقط يوم الأحد والإثنين والخميس والجمعة: حاول أن تكون لبقا مع الأهل والأصدقاء وقاوم ميلك للتشاؤم ولا تدع الأفكار السلبية والذكريات المؤلمة تسيطر على مخيلتك.
 

الميزان: 23 سبتمبر ـ 22 أكتوبر

توقعات الأبراج 2021
توقعات برج الميزان في الأسبوع الرابع من شهر مارس 2021

العمل: “الشمس” و”فينوس” بمواجهة برجك وعليك أن تتجنّب المغامرة مهنيًا وماليًا.. راقب جيدًا ما يحدث من حولك، وحاول أن تثابر كي تصل لأهدافك.اول أن تقاوم الشكوك، وتعامل بهدوء إذا تعرّضت للوم أو عتاب من البعض، ومع ذلك الإثنين والخميس والجمعة: تبدو فاتنًا وتفرض إرادتك بذكاء.

الحب: من المهم أن تتحكّم في انفعالك مع الأحباب أو الأهل والأصحاب.. كن عقلانيًا وموضوعيًا في حكمك وتخلَّ عن العناد.. ح
 

العقرب: 23 أكتوبر ـ 22 نوفمبر

توقعات الأبراج 2021
توقعات برج العقرب في الأسبوع الرابع من شهر مارس 2021

العمل: رغم الضغوط.. تنجح يوم السبت والثلاثاء والأربعاء في السيطرة على ما بداخلك من توتر، والوقت مناسب لتثبت نفسك وتكتشف معلومات تفيدك، وتتحرّر من قيود. كما أن تنظيمك وتقسيمك للعمل يجعلك تصنع المعجزات.

الحب: في هذه الأيام تؤثر جدًا في الجنس الآخر، والوقت مناسب لتحسن التصرّف، فقط عائليًا واجتماعيًا. لا تبحث يوم الأحد والإثنين والخميس والجمعة عن المشاكل واحترس لكل كلمة تقولها وتجنب الانفعال كي لا تستنفذ طاقتك.
 

القوس: 23 نوفمبر ـ 20 ديسمبر

توقعات الأبراج 2021
توقعات برج القوس في الأسبوع الرابع من شهر مارس 2021

العمل: تزدهر أيضًا أوضاعك المهنية، وتتحرّك بنشاط، وتنفعك موهبتك التنظيمية وقدرتك على التفاوض وقد تظهر أمامك بارقة أمل، فقط اجتماعيًا: ابتعد عن الجدال تفاديًا للاشتباكات، ويوم السبت والثلاثاء والأربعاء: ادرس جيدًا خياراتك، ويجب أن تعتني بحساباتك تفاديًا للخسارة ولا تتحدث عن أخبارك، واعتن بأقوالك.

الحب: الشمس” و”فينوس” داعمان ويمنحانك طاقة عاطفية ومشاعر إيجابية مما يساعدك على التأثير في الجنس الآخر.. تلتقط بذكاء إشارات الحب، وتتجاوب بلطف مع الآخر.
 

الجدي: 21 ديسمبر ـ 19 يناير

توقعات الأبراج 2021
توقعات برج الجدي في الأسبوع الرابع من شهر مارس 2021

العمل: السبت والثلاثاء والأربعاء: تستطيع أن تفكّر بطريقة بناءة أمام ما يعترض طريقك من عقبات.. تتمتّع بمنطق قوي وتباشر أمورك المالية بنجاح، وقد تكون هناك فرصة لاسترجاع أمر يهمك. توسع أيضًا دائرة معارفك وتستمتع بوقتك مع الأصحاب.. تكسب الثقة ويغرقك البعض بكلمات المديح، فقط “فينوس” و”الشمس” معاكسان وطوال الوقت.

الحب: يجب أن تنتبه لعلاقتك بالأهل والأحباب. أما الأحد والإثنين: اهدأ لتحسن التصرّف مهنيًا، والخميس والجمعة: ابتعد عن الأضواء.
 

الدلو: 20 يناير ـ 18 فبراير

توقعات الأبراج 2021
توقعات برج الدلو في الأسبوع الرابع من شهر مارس 2021

العمل: تستطيع أيضًا أن تعمل بفاعلية وتتمتّع بروح مثابرة، وقد تسمح لك الظروف بالصعود، وتنجح في إحراز تقدُّم، فقط طوال الوقت: يجب أن تعمل في صمت، ولا تفخر بنفسك، ولا تبدد طاقتك فيما لا ينفع، والسبت والثلاثاء والأربعاء: تحرَّ الدقة.

الحب: “فينوس” و”الشمس” بمنزل العلاقات يمنحانك كاريزما، ويعدانك بالتوافق مع من تحب خاصة يوم الأحد والإثنين والخميس والجمعة.. حينئذٍ تملأ الأجواء بالحب، وتتسم علاقتك بمن حولك بالصراحة والإخلاص.

الحوت: 19 فبراير ـ 20 مارس

توقعات الأبراج 2021
توقعات برج الحوت في الأسبوع الرابع من شهر مارس 2021

العمل: هذا الأسبوع قد تشتد حساسيتك وعليك أن تصبر، وتأخذ الأمور ببساطة، واهتم بصحتك، ولا تعلن خططك، ومع ذلك من الإثنين للأربعاء: لديك الكثير لتقدمه.. تنظم أفكارك وتتخذ قرارات سليمة خاصة في البيع والشراء والأمور المالية.

الحب: تتمتع بالحيوية من الإثنين للأربعاء وتبدو متفائلًا، ومفعمًا بالنشاط والطاقة.. تفرض وجهة نظرك، وتنهل من السعادة ومُتَع الحياة، وقد تجمعك أوقات حلوة مع الأصدقاء والأحباب.

الكلمات الدلالية لـ توقعات الأبراج للأسبوع الرابع من شهر مارس 2021

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “توقعات الأبراج للأسبوع الرابع من شهر مارس 2021“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور