توقعات ماغي فرح المهنية لبرج الحوت في الأشهر القادمة من العام 2021

23 فبراير 2021 - 8:43ص منار حسين أبراج وفلك

ماذا تحمل الأشهر القادمة من العام 2021 لبرج الحوت من توقعات على الصعيد المهني والمالي؟! وهل ستحمل هذه الأشهر التوقعات السارة والأحداث الهامة لمولود برج الحوت؟! لمعرفة المزيد حول التوقعات الشهرية الكاملة لبرج الحوت من العام 2021، تابعوا معنا

توقعات ماغي فرح 2021
توقعات برج الحوت مهنيًا للأشهر المقبلة من العام 2021

يبدأ هذا العام بدورة فلكية وإزدهار وتوسيع الآفاق. تبني علاقاتك على أُسس متينة، وتُغيّر اتجاهاتك ما يخدم مصالحك، فتلعب الصدف دور إيجابي في خياراتك الناجحة.
تُعتبر هذه السنة عزيزي الحوت.. سنة الإمكانات الوفيرة بالنسبة لك، وتطُّل على سنة من النجاح وراحة البال، فلا يوجد مواقع فلكية معاكسة، بل الفلك يزودك بعافي وديناميكية وقدرة على مواجهة كل المستجدات بأعصاب متينة وآمال كبرى. تتقدم نحو أهدافك بثقة ومعنويات مرتفعة جدًا.
يدخل کوکب جوبیتیر في برجك في الرابع عشر من أيار/ مايو، ويجلب إليك الآفاق الجيدة وتغيير تتعاطى معه بكثير من الإيجابية، ويستقر عندك حتى التاسع والعشرون من تموز/ يوليو، ويعني هذا أنَّ فترة عابرة، إلا أنَّ زيارته تعود آخر السنة لكي يبقى في برجك سنة كاملة هي سنة 2022، وتكون سنة الإنجازات الكبرى.

أرباح ووعود

توقعات ماغي فرح 2021
تعدك الأشهر المقبلة بأرباح غير متوقعة

ولا شك عزيزي الحوت أنك ستبحث عن سعادتك، فتتوصّل لقناعات بشأنها، وتُغيّر أسلوبك، وترتاح لصحة جيدة، ولإستثمار وأرباح تُحققها في الوقت المناسب.
تُحضِّر وتبني على أُسس ثابتة من أجل مستقبل أكثر واعدًا. فتهتم بنفسك أكثر من السابق وتُحسن الأداء وتختار الأنسب لك فتنال إعجاب المسؤولين والمحيطين بك، وأيضًا المسؤولين عنك والذين يدعمونك في كل المجالات المطلوبة.

تُتاح لك فرصًا مهنية تعدك بالنجاح، وتعمل شخصيتك على استقطاب المؤيدين والمستثمرين. يستقر جوبيتير في معظم أشهر هذه السنة في برج الدلو، الذي يجعلك تُعيد النظر في كل أقدمت عليه حتى الآن؛ لترتيب أوضاعك ووضع استراتيجية جديدة للإنطلاق. يدعوك جوبيتير في الدلو إلى تعزيز معرفتك بالأمور التقنية والتطورات السريعة التي تغيّر وجه العالم، وسيكون لك نصيبًا مع هذا التغيير.
يدعوك المشهد الفلكي إلى إلقاء نظرة شمولية على كافة الأمور، فكإنَّك عزيزي الحوت تنتقل من مرحلة إلى أخرى وتعيد حساباتك من أجل حسن الاختيار.
إنها فترة من الاكتشافات الکبری، حيث تنفتح على بعض الآفاق الجديدة والنظرة المختلفة للحياة والناس والعمل. أما فترة الربيع فقد تكون مرحلة الإستثمار والبدء بمشاريع جديدة وجدية. مع بداية العام تحصل على تطور جيد وصداقات ومتينة وداعمة، يخاصًة أنَّ كوكب أورانوس في برج الثور يخدم مصالحك. أمَّا کوکب مارس، وهو كوكب المال بالنسبة إليك، عندما يتناغم في بعض فترات السنة مع أورانوس، فإنه يشير إلى أرباح تحصل عليها وإستثمارات مهمة ومفاجآت ترضيك جدًا.

قرارات مهنية مصيرية

توقعات ماغي فرح 2021
قد يُتخذ بعض مواليد الحوت قرارات حاسمة على الصعيد المهني

كثيرون من مواليد الحوت يبدؤون عملية تدريب أو تحضير من أجل خوض مجال مختلف عن عملهم الأساسي. والبعض قد يُقدم على هذه الخطوة بعيدًا عن محيطه، وربما في بلد أجنبي. والبعض الآخر يتخلى عن وظيفته ويُغير اتجاهاته على أثر بعض التطورات، ويكون قراره في شهر شباط/فبراير، حاسمًا بالنسبة للكثيرين من مواليد الحوت.
يُعاكسك كوكب مارس في شهر آذار/مارس، لكن تتلقى دعمًل في النصف الثاني منه لإطلاق المشاريع وأعمال البيع والترويج والتجارة، كما الإهتمام بالشأن الإعلامي والعلاقات العامة.
تدخل شهرًا في غاية الأهمية، وهو شهر أيار/مايو، وتُلائمك المواقع الفلكية، وتغمرك بطاقة إيجابية، وقدرة على الخلق والإبداع.
من الممكن أن يتغيّر بعض مصير مواليد الحوت بين منتصف شهر أيار/مايو، وآخر شهر تموز/يوليو.
يدعمك جوبيتير الذي ينتقل مؤقتًا إلى برجك من جهة، ومن جهة ثانية تُعاني من صعوبات بسبب الكسوف في مربع مع برجك، ولا شك أنَّ هناك تناقضات ستواجها، رغم ذلك ينقلك هذا الشهر إلى معبر آخر، بسبب بعض الأحداث والمفاجآت التي من الممكن أن تطرأ.
تُسيطر على أوضاعك في شهر تموز/يوليو، وتعقد إتفاقًا مهنيًا مهمًا، أو تُقيم شراكة، وتبدو مرتاحًا بتلقيك أخبارًا من مصادر موثوقة، تُظهر آمال جديدة في هذا الوقت.
من الممكن جدًا أن تترك مكانك للتوجّه إلى جديد، ابتداءًا من بداية الصيف، حتى ولو طرأت أحداثًا صغيرة وأوضاع غير متوقعة في شهر آب/أغسطس، تدفعك إلى تأجيل مشروع أو برنامج، لكنَّك تجد ما تريده خلال هذا الشهر، وتُكثر المشاريع والأحلام ورغم هذا الشيء فهذا الشهر هو شهر الإحتفالات والمناسبات الكثيرة التي ممكن أن يحمل فيها حدثًا بين تشرين الأول/أكتوبر، وتشرين الثاني/نوفمبر، وهذا يعني أنَّ ما سيحدث في شهر آب/أغسطس له علاقة بما سيحصل في هذين الشهرين.
يُعتبر شهرتشرين الثاني/نوفمبر، هو شهر القرار الحاسم والمهم، وقد تكون هذه الفترة الأكثر تأثيرًا طوال السنة.

الكلمات الدلالية لـ توقعات ماغي فرح المهنية لبرج الحوت في الأشهر القادمة من العام 2021

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “توقعات ماغي فرح المهنية لبرج الحوت في الأشهر القادمة من العام 2021“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور