عربىمشاهير

توقف برنامج رضوى الشربيني “هي وبس” بسبب ابنتيها .. ماذا ستفعل في أجازة رأس السنة

أعلنت الإعلامية المصرية رضوى الشربيني عن توقف برنامجها “هي وبس”، الذي يعرض على قناة CBC سفرة، لفترة زمنية، أكدت أنها لن تكون فترة طويلة.

رضوى الشربيني أرجعت سبب توقف برنامجها إلى ابنتيها “تيا وتمارا”، حيث قالت: “بناتي زعلانين مني”، لافتة إلى أنهما تشعران بالضيق لأنها لا تتواجد كثيرا معهما.

الإعلامية المصرية قالت إنها قررت أن تقضي برفقة ابنتيها إجازة رأس السنة، حتى تعوضهما عن الفترات الطويلة التي تغيبت عنهما فيها بسبب عملها.

رضوى الشربيني طلبت من جمهورها أن يلتمسوا لها العذر، ووعدتهم بأن تعود لهم قريبا بـ “لوك” جديد، ووجهت لهم تهنئة مناسبة احتفالات رأس السنة.

وكانت رضوى الشربيني قد احتفلت منذ عدة أيام بعيد ميلاد ابنتيها، حيث يفصل بين يوم ميلاديهما أيام قليلة، ونشرت مجموعة صور جمعتها بهما من مراحل عمرهما المختلفة.

وقالت رضوى في تهنئتها لابنتها الكبرى “تيا”: “إلى من منحتنى حياه جديده… الى أول من منحتنى الامومه… الى صديقتى الاولى و المفضله”.

وأضافت: “كل سنه وانتى بنتى اللى بتكبر قدامى و انا فخوره بيها و بأخلاقها و شطارتها و أدبها… كل سنه و انتى حبييتى و بنتى و أختى و صحبتىً يا حته منى ويارب يقدرنى انى اكون أم جديره بيكى انتى وأختك Happy birthday Tia”.

وقالت في تهنئتها لابنتها الصغرى “تمارا”: “رغم انها اشقى حاجه فىً العالم لكن حضنها و حنيتها عليه ودمها الخفيف ملهومش وصف.. غلابويه و بترد الكلمه بعشره لكن دائما بقول حياتى من غيرها مكنش هيبقى ليها طعم و لا معنى…”.

وأضافت: “النهارده اتولدت وش السعد و الخير كله عليه…اخر العنقود البلطجيه اللى محدش بيقدر عليها و لا حتى انا.. يارب يخليكى ليه انتى و اختك و اعيش و اشوفكم زى ما انتم عايزين Happy birthday Tamara”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى