تولاي هارون في اول تصريح إعلامي بعد رحيل شقيقتها دينا.. ماذا قالت عن “الخطأ الطبي”؟

15 أكتوبر 2018 - 7:13م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 1٬121 مشاهدة

في أول ظهور إعلامي للفنانة تولاي هارون بعد وفاة شقيقتها الفنانة السورية دينا هارون، عبرت عن حزنها الشديد لوفاة شقيقتها، التي وصفتها بأنها كانت روحها.

تولاي قالت، في لقاء مصوّر مع قناة “دمشق الآن”: ” فقدت روحي، فقدت قلبي، فقدت أختي، لم يعد لدي أخت، فهي أختي الوحيدة وكانت دائماً تشاكسني وتمازحني ولكن هذه المرة كانت “المزحة ثقيلة.. راحت بلمح البصر، راحت الروح”.

الفنانة السورية نفت ما تردد من شائعات حول أن وفاة شقيقتها جاءت نتيجة خطأ طبي، حيث قالت: “لا أحمّل المسؤولية لأحد، وإن كان لأي إنسان ذنب في وفاتها، فحقنا لدى رب العالمين، وأنا أشكر كل الأطباء الذين اهتموا بدينا”.

أما عن مصير “كرم” نجل شقيقتها الراحلة، قالت إن حضانة “كرم” تعود لجدته أي والدتها، ولكنها رأت أنه من الأفضل أن يتربى مع والده خلدون، وأنها ووالدتها ستتعاونان مع زوج شقيقتها الراحلة حتى يصبح كرم شاب، فترتاح والدته في قبرها.

دينا هارون، كانت قد تكلمت عن الموت عبر صفحتها الشخصية بموقع «فيس بوك»، وكأنها استشعرت قرب رحيلها.

وقالت في تدوينتها: «يهم الموت.. فينهض.. ثم يبدأ بالقدوم الينا.. من هناك وببطئ.. نشعر به.. فينتابنا الشعور بأننا نريد فعل كل شي وأي شي.. نسرع.. فيسرع أكثر».

وأضافت: «ننظر إليه.. يتوقف.. وعند أول رفة عين.. بيخطفنا.. الحياة مرة واحدة فقط.. اطلق سراح روحك قبل فوات الأوان صباح الجنون يا عاقلين»، وأعاد متابعيها نشر تدوينتها مرة أخرى وأرفقوها بتعليقات تكشف عن صدمتهم من خبر وفاتها .

وكانت دينا هارون قد وافتها المنية يوم الاثنين 8 أكتوبر عن عمر يناهز الـ 44 عامًا بعد معاناة طويلة مع المرض، حيث كان قد تم نقلها للمستشفى قبل رحيلها بخمسة عشر يومًا، لمعاناتها من تجلطات معوية ومشاكل في التنفس.

الفنانة السورية من مواليد مدينة اللاذقية لعام ١٩٧٣، بدأت مسيرتها الفنية عام ١٩٩٩، وفي عام ٢٠٠٠ مثلت مع الفنان الشهير ياسر العظمة في مسلسل «حديث المرايا» وما لبث أن لفت حضورها المخرجين والمنتجين.

كما شاركت في الأجزاء اللاحقة لـ «مرايا»، و أحلامنا المؤجلة، و«نوادر وحكايا»، وأشواك ناعمة»، وغيرها.

الكلمات الدلالية لـ تولاي هارون في اول تصريح إعلامي بعد رحيل شقيقتها دينا.. ماذا قالت عن “الخطأ الطبي”؟

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “تولاي هارون في اول تصريح إعلامي بعد رحيل شقيقتها دينا.. ماذا قالت عن “الخطأ الطبي”؟“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور