ثلاثة أسود تنقذ فتاة مراهقة من الاغتصاب.. وخبير يفسر تصرفها

4 نوفمبر 2017 - 10:21ص عماد منوعات القاهرة - كل النجوم 10٬050 مشاهدة

ثلاثة أسود تنقذ فتاة مراهقة من الاغتصاب.. وخبير يفسر تصرفها

الحظ أنقذ فتاة تبلغ من العمر 12 عاما من أيدي مجموعة من الرجال قاموا بخطفها من أجل اغتصابها وإجبارها على الزواج عندما أرسل لها ثلاثة أسود كانوا سببا في نجاتها.

تفاصيل الواقعة النادرة حدثت في أثيوبيا، عندما قامت ثلاثة أسود بإنقاذ فتاة بعد مطاردة الخاطفين وحمايتها إلى أن وصلت الشرطة الإثيوبية.

الخاطفون كانوا قد احتجزوا الفتاة لمدة أسبوع في منطقة نائية، وضربوها مراراً، قبل أن تبدأ الأسود بمطاردتهم.

وونديمو وينداجو رقيب الشرطة في مقاطعة إنكيفا، نقلت عنه صحيفة «ذا غارديان»، قوله إن الأسود الثلاثة كانت تقف وتحرس الفتاة لنصف يوم، حتى عثرت عليها الشرطة وعائلتها، عندها أفلتتها الأسود.

وأضاف، أنه لو لم تأت الأسود لكان الوضع أسوأ بكثير، فغالباً ما يتم اختطاف الفتيات الصغيرات واغتصابهن وضربهن بشكل مبرح لإجبارهن على القبول بالزواج.

وقال ستيوارت ويليامز، خبير الحياة البرية بوزارة التنمية الريفية، إنه من المحتمل أن تكون الفتاة نجت لأنها كانت تبكي، وأوضح، أن الأسود ربما فهمت أنين الفتاة بشكل خاطئ، واعتقدت أنه صوت شبل، وهذا يفسّر أنها لم تقدم على التهام الصغيرة.

وقالت الشرطة، إن الفتاة كانت مرعوبة وخائفة، وكان عليها أن تتلقى العلاج بسبب الجروح التي نتجت عن الضرب، وجرى القبض على أربعة من الخاطفين، وما تزال الشرطة تتعقب ثلاثة من الخاطفين.

شاهد أيضاً: شاهد زوجته بين احضان عشيقهاـ فصورها داخل غرفة نومه

 

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “ثلاثة أسود تنقذ فتاة مراهقة من الاغتصاب.. وخبير يفسر تصرفها“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور