جدل حول ظهور ابنة شيرين عبد الوهاب بعين متورمة ..والجمهور “مين اللى ضربها”-صور

5 نوفمبر 2022 - 9:22م منار حسين مجتمع النجوم

تصدرت إبنة الفنانة شيرين عبدالوهاب محركات البحث على جوجل خلال الساعات الماضية بسبب ظهورها بعين متورمة في أحدث ظهور لها تزامنا مع خروج والدتها شيرين عبدالوهاب من المستشفى

فــ اجأت هنا نجلة الفنانة شيرين عبد الوهاب متابعيها عبر حسابها الشخصي بموقع الفيديوهات الشهير “تيك توك”، مقــ طع فيديو لها وظهرت “عينها متورمة”.

وكثرت التعليقات الخاصة بالمتابعين الذين يريدون الاطمئنان عليها ومعرفة سبب ما حدث لها، وآثار ظهور هنا جدلًا واسعًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ظنًا أنه أحد قام بضــ ربها،

وجاءت التعليقات كما يلي “مال عينك؟”، “ربنا يتولاكم”، “البنت قاصدة توصل رسالة”، “البنات خــ ائفين من حاجة وبيوصلوا رسالة، والبعض الآخر قال إنه “ميكب أب”

لكن من خلال التعليقات تبين أن ظهورها هكذا بسبب الهلوين، وأن ذلك بسبب المكياج، ولا يوجد علاقة بضــ ربها كما تداول البعض.

من جهة أخرى كان اختــ فاء طلــ يق النجمة شيرين عبدالوهاب، الفنان محمد مصطفى، قد أثار حيرة الجمهور بعدما رفض التعليق على أزمتها الأخيرة مع أسرتها وطليــ قها الفنان حسام حبيب، لكنه ظهر مؤخرًا  بصحبة ابنته الكبرى “هنا”.

ونشرت نجلة شيرين، هنا، فيديو لها بصحبة والدها محمد مصطفى عبر حسابها بتطبيق TikTok، حث ظهرا وهو يقبلها بينما هي تحرك شفاهها على أغنية Here with me.

من ناحية أخرى، كشف المستشار ياسر قنطوش، محامي النجمة شيرين عبد الوهاب، تفاصيل حالتها الصحية وحقيقة الصورة المنتشرة لها في سيارة مع طلــ يقها الفنان حسام حبيب.

وقال قنطوش إن شيرين لم تخرج من المستشفى مع طليــ قها حسام حبيب، كما أشيع خلال الساعات الماضية، مؤكدا أن الصورة المنتشرة شيرين مخرجتش مع حسام حبيب وكل الصور ديه قديمة، وهي هتستريح شوية وإن شاء الله في القريب العاجل هيكون فيه فيديو مصور ليها هيوضح كل حاجة، حسب تصريحاته لبرنامج “آخر كلام” الذي تقدمه ياسمين عز على قناة “MBC مصر”.

يذكر أن شيرين عبد الوهاب غادرت المستشفى بعد تحسن حالتها الصحية، وأصدر المستشار ياسر قنطوش محامي شيرين عبد الوهاب بيانًا قال فيه: “الحمد لله خروج الفنانة شيرين عبد الوهاب بالسلامة من المستشفى وهي بصحة جيدة وتشكر جميع جمهورها وكل من ساندها في أزماتها وستتحدث في فيديو خلال ساعات”، وذلك بعدما استغاثت به موكلته في تسجيل صوتي، لإخراجها من المستشفى.

وقالت شيرين في التسجيل إنها أصبحت بصحة جيدة بعد مرور 20 يومًا على تلقيها للعــ لاج في المستشفى.

الكلمات الدلالية لـ جدل حول ظهور ابنة شيرين عبد الوهاب بعين متورمة ..والجمهور “مين اللى ضربها”-صور

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “جدل حول ظهور ابنة شيرين عبد الوهاب بعين متورمة ..والجمهور “مين اللى ضربها”-صور“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور