جريمة غامضة تهز أركان المملكة .. والضحية مسؤول سعودي مهم

25 يوليو 2017 - 11:14م Amera حوادث، منوعات 1٬465 مشاهدة

تباشر سلطات الأمن السعودية التحقيق في مقتل فهد الخضير، العضو في “هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر” بمركز الخبراء في منطقة القصيم .

وكان الخضير قد قتل نتيجة إصابته برصاصتين في الصدر بملحق سكنه بالمنطقة، فيما تعرض الملحق السكني للحرق، للتغطية على جريمة القتل، بحسب التقديرات الأولية.

ونقل المصدر عن المتحدث الرسمي للدفاع المدني بمنطقة القصيم، العقيد إبراهيم أبا الخيل، أن “القضية لدى الشرطة وهي من يحق لها التصريح حول الواقعة”.

إلى ذلك، أكد رجل الأعمال السعودي خالد الراجحي وفاة زوج شقيقته في نعي كتبه على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

ووصفت بعض المواقع الضحية بأنه “مسؤول رفيع في هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في السعودية”، ولفت موقع إرم نيوز إلى أن هذه الجريمة هزت السعودية لكون ضحيتها “مسؤولا في هيئة الأمر بالمعروف”، التي تتولى مهام الشرطة الدينية.

وكشف لاحقا موقع “عاجل” تفاصيل عن هذه الجريمة التي توصف بالغامضة، مشيرا إلى أن العمل يجري لحل لغز “اختفاء مفتاح غرفة” الضحية.

ونقل الموقع عن مقربين من أسرة القتيل بأن الجريمة وقعت فجر  يوم الأحد حيث تم سماع صوت غريب بداخل ملحق سكن الخضير وبعد ذلك بدقائق تم اشعال النيران في السكن، مشيرين بأن فرقة الدفاع المدني عثرت على الخضير ميتاً ومن المتوقع أنه توفي اختناقاً بفعل الحريق إلا إنه اتضح في المستشفي بإنه أصيب برصاصتين في صدره.

وأشار هؤلاء الشهود إلى أن فرقة للدفاع المدني عثرت على الخضير ميتا، واعتقد حينها أنه توفي اختناقا بفعل الحريق، إلا أنه تبين لاحقا في المستشفى أنه أصيب برصاصتين في صدره.

وقد أوضحت أسرة الخضير بإنه قتل في أول يوم عمل له بعودته من إجازاته، مشيرة عن مدى حيرتها من غرابة بأن باب الغرفة الذي كان فيه الخضير نائماً ظل مغلقاً وإنه لم يعثر على مفتاح الباب سواء بداخلها أو خارجها.

الكلمات الدلالية لـ جريمة غامضة تهز أركان المملكة .. والضحية مسؤول سعودي مهم

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “جريمة غامضة تهز أركان المملكة .. والضحية مسؤول سعودي مهم“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور