جريمة قتل تسببت في انفصال أحمد مظهر عن زوجته.. صور نادرة وتفاصيل

21 يوليو 2017 - 2:06م عماد زمان يافن القاهرة - كل النجوم 12٬262 مشاهدة

جريمة قتل تسببت في انفصال أحمد مظهر عن زوجته.. صور نادرة وتفاصيل

الفنان أحمد مظهر من الوجوه المميزة في السينما المصرية يتذكره الجمهور بأدوار مازالت خالدة لاسيما شخصية الناصر صلاح الدين في الفيلم الذي حمل نفس العنوان.

حياة مظهر بقدر ما بها من نجاحات كان فيها أيضا مواقف صعبة تركت تأثيرها الشديد عليه من أهمها ذلك الحادث الذي دفعه لأن يتخلى عن زوجته وحب حياته.

كان مظهر قد ترك مسدسه في منزله فالتقطه ابنه الوحيد شهاب الذي كان يلعب به مع صديقه وخرجت طلقة بالخطأ أودت بحياة هذا الصديق.

بسبب الحادث نشبت مشكلة كبيرة بين أحمد مظهر وزوجته ووجه لها تهمة الإهمال فيما اتهمته هي في المقال بالتسبب في الحادث لأنه ترك مسدسه محشو بالذخيرة الحية بعدها قرر أحمد مظهر الانفصال عن زوجته وحب عمره بعد هذه الحادثة.

أحمد مظهر تخرج في الكلية الحربية عام 1938 مع زملائه من تنظيم الضباط الأحرار جمال عبدالناصر، وأنور السادات، وحسين الشافعي، وبعد قيام الثورة عام 1952 عُين قائدًا لمدرس الفروسية.

استحوذ الفن على عقل أحمد مظهر فقرر تغيير مساره ليصبح واحدا من أهم نجوم السينما قدم عشرات الأعمال منها رد قلبي، وا اسلاماه، الشيماء، غصن الزيتون، ليلة الزفاف، الجريمة الضاحكة، الأيدي الناعمة.

اتجه مظهر في أواخر مشواره إلى الدراما التليفزيونية حيث شارك في بعض الأعمال منها الجزء الأول من مسلسل ليالي الحلمية ومسلسل ضمير أبلة حكمت مع الراحلة فاتن حمامة.

شاهد أيضاً: صور نادرة لم تراها من قبل للفنانة شويكار وفؤاد المهندس فى زفافهما ومع العائلة ومراحل حياتهما

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “جريمة قتل تسببت في انفصال أحمد مظهر عن زوجته.. صور نادرة وتفاصيل“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور