جلسة تصوير حزينة لحلا الترك بعد تبرؤ والدها منها.. صور

29 يونيو 2017 - 10:04م sara عربى المنامة - كل النجوم 40٬840 مشاهدة

جلسة تصوير حزينة لحلا الترك بعد تبرؤ والدها منها.. صور

بعد أن أعلن والدها محمد الترك تبرؤه منها، خضعت الفنانة البحرينية الصغيرة حلا الترك لجلسة تصوير حديثة، ظهرت فيها بإطلالة حزينة.

حلا نشرت مجموعة صور من جلسة التصوير على حسابها على “انستجرام”، والتي ظهرت فيها وهي مرتدية ملابس باللون الأسود، وتجمع شعرها إلى الخلف، وأرفقتها بتعليق قالت فيه: “لا تخف من أن تتكلم. استمر في المكافحة من أجل أحلامك.. السعادة والثقة هي أجمل الأشياء التي يمكنك ارتداؤها “.

وأضافت: “لن نحقق النجاح ونصفنا يعيش في الماضي. ندعو أخواتنا حول العالم إلى أن يتحلين بالشجاعة وأن يعتمدن على قوتهنّ الذاتية ويستفدن من طاقتهن الخاصة”.

وكانت حلا قد صرحت، خلال استضافتها في برنامج “مجموعة إنسان”، أن دنيا بطمة هي التي كانت تضع لها الماكياج الكثيف، والذي كان يتسبب في الهجوم عليها، كما أكدت أنها لم تكن على علم بما ستقوله دنيا عن والدتها خلال استضافتهما في أحد البرامج الفنية.


وقد أثارت هذه التصريحات غضب والد حلا بشدة، وأعلن تبرأه منها، كما أكد أنه سيحارب لإبعادها عن الساحة الفنية، متهما والدتها وجدتها بمحاولة استغلالها من أجل المال.

من هي حلا الترك؟

  • حلا الترك مغنية و ممثلة بحرينية من مواليد 15 مايو عام 2002.
  • اشتركت في برنامج المواهب “عرب جوت تالنت” وهي بالثامنة من عمرها، وحققت شهرة واسعة منذ ذلك الوقت وحتى الآن.
  • والدها محمد الترك انفصل عن والدتها وتزوج من الفنانة المغربية دنيا بطمة.
  • وقعت خلافات كثيرة بين والدها ووالدتها على حضانتها هي وشقيقيها، إلى أن قضت المحكمة بحق والدتها في حضانتها، وانتقلت أخيرا للعيش معها.

الكلمات الدلالية لـ جلسة تصوير حزينة لحلا الترك بعد تبرؤ والدها منها.. صور

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “جلسة تصوير حزينة لحلا الترك بعد تبرؤ والدها منها.. صور“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور