نجمات اعتمدن على الاكستنشن في إطلالتهن في مهرجان الجونة السينمائي.. صور

24 أكتوبر 2020 - 10:28م أحمد عربى، مشاهير، ممثلون القاهرة - كل النجوم

مع تعدُد الإطلالات المميزة للنجمات في مهرجان الجونة السينمائي كان هناك قاسم مشترك في هذه الدورة بين أثواب أكثر من فنانة، وهو وجود “الإكستنشن” الذي يمنح إطلالة متفردة لأصحابها تميزهنّ عن غيرهنّ من النجمات الحاضرات، وقد اختارت كل نجمة منهن “الإكستنشن” الذي يتواءم معها ومع طبيعة ثوبها فأضفى عليهنّ مزيدًا من التألق والتميُّز.

وفي هذا التقرير نستعرض معكم هؤلاء النجمات اللاتي تألقن بـ”الإكستنشن” ونبدأ مع النجمة يسرا ارتدت فستانًا طويلاً باللون الأحمر دون أكمام ومزود بـ”إكستنشن” من الخلف وحتى الأسفل، وحملت حقيبة باللون الفضي، وارتدت قرطًا باللون الذهبي، واعتمدت مكياجاً هادئًا مع تسريحة شعر الويفي.



الفنانة روجينا كانت أيضًا من النجمات اللاتي اعتمدن “الإكستنشن” في إطلالاتهن بحفل افتتاح مهرجان الجونة، حيث ارتدت ثوبًا من الستان النبيتي مطرز مكشوف من الأعلى وحتى الذراعين ومطرز من عند أعلى الصدر، وتميّز الثوب بـ”إكستنشن” باللون ذاته من الخلف.

النجمة إنجي المقدم ارتدت فستانًا أخضر اللون مزودًا بـ”إكستنشن” مموج طويل من الخلف باللون ذاته ينتهي بنصف دائرة، وتركت شعرها منسدلًا باللون البني على ظهرها.



الفنانة بشرى ظهرت بثوب سماوي سيلفر طويل بأكمام منتفخة وممسوكة من عند المعصم، وتميز بأنه مزود بإكستنيشن طويل من الخلف وحتى الأسفل، كما ارتدت قرطًا وكوليه بنفس لون الفستان، مع تسريحة شعر غير متكلفة، وارتدت كمامة بنفس لون الثوب.

الفنانة الجميلة مي سليم ظهرت بفستان سيموني طويل مفتوح من الجانب حتى أعلى الركبة ومزود بـ”إكستنشن” من لون الفستان ذاته، كما اتسم التصميم بالقماش الستان الذي حمل بعض التطريزات الجذابة للغاية، وتزينت مي بمجموعة من المجوهرات الراقية، مرتدية عقد ألماسي حول رقبتها مما منحها إطلالة متكاملة، أما من الناحية الجمالية، فاعتمدت على تسريحة شعر بسيطة، ووضعت بعض لمسات المكياج التي ارتكزت على الألوان الهادئة المتناسقة مع لون بشرتها.


كذلك الإعلامية اللبنانية هيلدا خليفة التي تقدم حفل افتتاح المهرجان، حيث ارتدت ثوبًا من قماش الستان الأخضر؛ قصير متدرج من الأمام وذيل طويل من الخلف، وحزام أسود عريض عند الخصر، والفستان من تصميم اللبناني العالمي إيلي صعب.


وتألقت النجمة الشابة أمينة خليل بفستان باللون الأبيض من الدانتيل، بقصة صدر على شكل حرف v وصيحة الكت، والفستان مُقسم لقطعتين حيث مزود بإكستنشن منفوش من عند منطقة الخصر، ومنسدل من الأسفل بفتحة ساق طويلة للغاية، واعتمدت إكسسوارات باللون الأخضر؛ أقراط طويلة مربعة، وخاتم بنفس اللون، واعتمدت نفس اللون في المكياج، وتميزت تسريحة الشعر بالبساطة حيث اعتمدت الشعر الملموم من الخلف.



الفنانة كندة علوش ظهرت أيضًا بإطلالة مزودة بـ”إكستنشن” مختلف، حيث ارتدت فستانًا طويلًا من الشيفون باللون الأصفر، ويبدأ “الإكستنشن” بطول الذراعين ليغطي الظهر بأكمله حتى أسفل، واعتمدت كندة المكياج الهادئ مكتفية بوضع أحمر شفاه باللون الأحمر.

الكلمات الدلالية لـ نجمات اعتمدن على الاكستنشن في إطلالتهن في مهرجان الجونة السينمائي.. صور

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “نجمات اعتمدن على الاكستنشن في إطلالتهن في مهرجان الجونة السينمائي.. صور“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور