اعتقدوا أنها متسولة لكن شخصيتها الحقيقية أصابتهم بالصدمة.. قصة حقيقية من شوارع مصر

2 يوليو 2017 - 11:48م sara منوعات القاهرة - كل النجوم 60٬305 مشاهدة

اعتقدوا أنها متسولة لكن شخصيتها الحقيقية أصابتهم بالصدمة.. قصة حقيقية من شوارع مصر

أثارت فتاة تدعى “سلوى عرابي”، وُجدت وهي تتسول أسفل كوبري العباسية وكانت في حالة من الانهيار، جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي.

الفتاة، التي عرفت إعلاميا بـ “فتاة العباسية”، كانت ترتدي بنطلون جينز ضيق وبلوزة فاتحة اللون وشعر قصير، كما ظهرت حافية القدمين وبشعر “منكوش”.

نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي تداولوا مجموعة صور سابقة للفتاة، ظهرت فيها وهي ترتدي ملابس جريئة وأنيقة، مما كشف أنها من أسرة ميسورة، ويجري الآن البحث عن أهلها.

ومن ناحية أخرى أكدت جمعية “معانا لإنقاذ إنسان”، استضافتها للفتاة، وقالت في بيان لها،: “بعد البلاغ عن الحالة بـ12 دقيقة بالظبط كان فريق معانا لإنقاذ إنسان جاهز علشان يتحرك”، مكون من دكتورة وممرضه ومشرف و3 متطوعات بنات و2 رجال اتحركنا علي الفور لمكان الحالة لكن مكنتش موجودة سألنا عليها لحد ما عرفنا أنها في قسم الويلي اتحركنا على قسم الويلي والقسم حولنا للكشف الطبي في مستشفى الدمرداش ورجعت علي القسم اللي حولنا إلى قسم تاني مدينه نصر لأن هو المعني بمكان وجود الحاله قسم مدينة نصر حولنا علي النيابه المسائية وقرار النيابة كان تحريات المباحث وتسليمها الي مؤسسه معانا لإنقاذ إنسان رجعنا تاني علي القسم علشان تحريات المباحث اللي كانت مصممه تحجزها لحد الصبح واحنا صممنا اننا مش هنمشي غير وهي معانا”.

وصرّح أحد الأطباء أن هذه الفتاة تعرضت لضغط نفسي أدى بها إلى الرغبة في الهروب من الواقع، والإصابة بالهيستريا الإنشقاقية، وأنها قد تكون راغبة فى الضغط على أهلها من خلال هذا الأمر التي قامت به وتقمص دور المتسولة من أجل الضغط عليهم للقبول بأمر ما هي ترغبه.

شاهد أيضا: شجون الهاجري تشعل مواقع التواصل الاجتماعي برقصة عفوية

الكلمات الدلالية لـ اعتقدوا أنها متسولة لكن شخصيتها الحقيقية أصابتهم بالصدمة.. قصة حقيقية من شوارع مصر

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “اعتقدوا أنها متسولة لكن شخصيتها الحقيقية أصابتهم بالصدمة.. قصة حقيقية من شوارع مصر“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور