جنات تحتفل بعيد ميلادها وزوجها يداعب “جنينهما”

7 يناير 2019 - 9:52م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 398 مشاهدة

احتفلت الفنانة المغربية جنات بعيد ميلادها في أجواء عائلية دافئة، وذلك أول ظهور لها بعد الكشف عن حملها ليلة رأس السنة خلال احيائها حفل غنائي في قلعة صلاح الدين بالقاهرة.

جنات حرصت على مشاركة الفانز بصورة مميزة من أجواء حفل عيد ميلادها، ظهرت فيها بين أحضان زوجها محمد عثمان، وفي الوقت الذي بدت فيه تقطع قالب كيك عيد ميلادها، اختار زوجها، أن يداعب جنينهما، حيث وضع يده على بطن الفنانة المغربية التي استعرضت حملها بفستان أحمر ضيق أبرز انتفاخ بطنها.

وفي تعليق على الصورة، شكرت الفنانة المغربية محبيها وأصدقائها على تهانيهم لها، حيث كتبت: «شكراً أصدقائي على أمانيكم.. أحبكم جميعاً»، حيث تمنى الفانز للفنانة ومولودها الصحة والسلامة، وعام جديد لجنات ملئ بالسعادة والنجاح.

كانت النجمةُ المغربيةُ جنات قد أحيت حفل رأس السنة في قلعة صلاح الدين بمدينة الإسكندرية المصرية، وسط حضور عددٍ من نجوم المجتمع والمشاهير.

وكشفت الصور التي التقطت لجنات في الحفل عن حملها في طفلها الأول إذ ظهر بطنها منتفخًا، حيث جاءت إطلالتها فضفاضة، بفستان أسود به نقط بيضاء من الشيفون أظهر أنها في بداية أشهر الحمل.

ونشرت جنات صورةً عبر حسابها على “إنستجرام”، من إطلالتها في الحفل، لتنهال عليها التهاني من متابعيها، حيث قال لها أحد النشطاء: “جنات سنة سعيدة عليكي وعلى كل أحبابك ويارب تكون سنة خير وسعادة عليكي، وأكيد رح تكون سنة حلوة لأنك رح تصيري أحلى ماما ويارب يكمل حملك على خير وتفرحي بأحلى هدية من ربنا لك وأكيد رح يكون ولد لأن الحمل صاير محليكي أكتر وأكتر وأنا سمعت إنو الولد بيحلي مامته”.

وقدّمت جنات، في الحفل عددًا كبيرًا من أغانيها الرومانسية المميّزة منها “بحبك” ،”حب جامد”، “حبيبي على نياته”، لتشعل الأجواء بصوتها المميّز.

يُذكر أن جنات احتفلت بزفافها على المحامي المصري محمد عثمان أغسطس عام 2017 بحفل ضخم في القاهرة، حضره نخبة من ألمع نجوم مصروالوطن العربي، وفيه قدمت النجمة المغربية أغنية خاصة لزوجها بعنوان «يا حمادة» من كلمات أيمن بهحت قمر وألحان محمد يحيى وتوزيع توما.

من ناحية أخرى، كانت أغنية «صباح الخير» آخر ما طرحته الفنانة الشابة جنات، وهي من كلمات محمد عاطف، ألحان تامر علي.

الكلمات الدلالية لـ جنات تحتفل بعيد ميلادها وزوجها يداعب “جنينهما”

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “جنات تحتفل بعيد ميلادها وزوجها يداعب “جنينهما”“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور