جنا عمرو دياب بملابس البحر وخمور برفقة صديقها الإنجليزى فى عطلتها الصيفية..صور

7 يوليو 2022 - 9:39م منار حسين عربى، مشاهير


يتمتع الفنان عمرو دياب بجماهيرية غير مسبوقة في مصر ومختلف دول العالم، فهو بلا شك المطرب الانجح في العصر الحديث ومبيعات ألبوماته وجوائزة الفردية خير دليل على النجاح الساحق الذي جعله يتصدر قائمة أنجح المطربين العرب، ودائما يبحث الجمهور عن أخباره هو وابناءه

نشرت جانا عمرو دياب ابنة المطرب عمرو دياب صور لها من عطلتها الصيفية برفقة صديقها.

وشاركت جانا عمرو دياب، متابعيها صور على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام صور من عطلتها الصيفية على البحر وهي تردي ملابس البحر وبرفقتها صديقها.

وهــ اجمتها الجماهير بسبب زجاجة الخمر التي كان يحملها صديقها الانجليزي وملابسها الجريئة التي لا تمثل قيم وأخلاقيات مجتمعاتنا العربية، ولكنها تجاهلت الرد على التعليقات

نشرت جانا عمرو دياب، عدة صور لها عبر حسابها الرسمي بتطبيق انستجرام، ظهرت فيها بأحــ ضان حبيبها الانجليزي، ونشرت جزءا من رسائل الحب بينهما عبر تطبيق واتساب.

من هي جانا عمرو دياب ؟

جانا هي الرابعة في ترتيب أبناء وبنات النجم العربي الأكثر نجاحا وشهرة عمرو دياب، تعد أكثرهم حضورا على مواقع التواصل، وخاصة موقع “إنستجرام”، وكثيرا ما تحول اسمها إلى “تريند” عبر مواقع البحث، بسبب ما تثيره صورها الجريئة وتعليقاتها من جدل.

بائعة ملابس وملحنة

دخلت جانا في يوليو الماضي عامها الـ 21، إذ ولدت عام 2001، وانتقلت وعمرها حوالي عشر سنوات لتعيش في لندن مع والدتها زينة عاشور.

وإلى جانب دراستها، تقوم جانا أيضا ببيع ملابسها من خلال صفحتها في موقع “دي بوب”، بهدف إثبات ذاتها.

في عامها الثالث عشر أهداها والدها الفنان عمرو دياب أغنية بأسمها ، وقدم ملحنا ومغنيا بألبومه “شفت الأيام”، أغنية “جانا”، وكتب كلماتها الشاعر تامر حسين.

وفي ألبوم “سهران” شاركت جنا مع الملحن بلال سرور، في وضع لحن أغنية بعنوان “جميلة”، وغنت مع والدها بعض الكلمات باللغة الإنجليزية، وذلك بعد فترة من طرحها بعض الأغاني باللغة الأنجليزية عبر قناتها في موقع يوتيوب.

إثــ ارة وحبيب أنجليزي

تعرضت جانا للهــ جوم أكثر من مرة من عشاق الهضبة، بسبب ملابسها المثــ يرة وحركاتها الجريئة، إلى جانب ظهورها في بعض الصور مع شاب إنجليزي يدعى “جوشوا”، وصفته في تعليقاتها إنه حبيبها.

وزادت حدة الهــ جوم على “جانا” بعد نشرها فيديو عبر صفحتها في موقع “أنستجرام”، وهي تقدم إحدى الأغنيات باللغة الإنجليزية، وفي خلفية الفيديو تظهر بعض زجاجات الخمر

ما تسبب في هجــ وم البعض عليها، متهمين إياها بعدم مراعاة التقاليد العربية، لكنها حرصت على الرد على التعليقات المعادية لها، بقولها، إنها لا تشرب سوى الماء فقط، وإنّ الزجاجة الوحيدة التي تشرب منها هي تلك التي تُمسك بها في يدها وهي زجاجة ماء.

اضــ طراب وهـــ لع وفرط حركة

وبعد كشفها عبر صفحتها في موقع إنستجرام، عن تعرضها لمشــ اكل دراسية، ظهرت جنا في برنامج “ET بالعربي” خلال تواجدها في لندن، مؤكدة أن السبب في مشـ اكلها معــ اناتها من متلازمة فرط الحركة

وتشــ تت الانتباه التي تم تشخيصها فيه بالإضافة لما يعرف بـ”إضــ طراب الهــ لع” و”اضــ طراب القــ لق”.

 

وقالت أصغر بنات عمرو دياب: “هذا ما يسبب أن أخــ سر صوتي في بعض الأحيان.. لقد خــ اب أملي في مدرستي، إن كانوا يمرون في نفس الحالة التي أمر بها

حيث تم إخبارهم من قبل مدرستهم بأنهم غير مؤهلين، فإنهم لديهم شخص يشبههم يمر بنفس الشيء، هذا سيشعرهم بتحسن، لأني عندما كنت في المدرسة

لم يكن لدي أحد، كان لدي أصدقاء جيدون والكل كان يدعمني، لكن لم يكن هناك أي شخص يشبهني، لذا هذا هو السبب الذي دفعني للتعبير عن ذلك على حسابي في إنستجرام”.

وتابعت جنا : “تم تشخيصي بعد عامين من خروجي من المدرسة الثانوية، لقد عــ انيت كثيرًا في المدرسة، وحصلت على درجات دراسية سيئة جدا، بالرغم من إني درست بجد كبير، وحصلت على نفس العلامات التي حصلت عليها بالوقت الذي لم أدرس فيه فعلا، وكنت أجلس وأماطل في المنزل”.

وأوضحت: “أعراضي تتضمن عدم القدرة على التركيز وقصور في الانتباه، إذا كنت أحاول قراءة كتاب ما بما أنني أدرس الأدب الإنجليزي، يتحتم عليا قراءة الكتب

فأجد الأمر في غاية الــ صعوبة، أن أجلس وأركز فعلا في القراءة، بسبب اضـ طراب فرط الحركة وتشــ تت الانتباه.. أميل إلى نسيان الكثير من الأشياء، لذا إذا قمت بسؤالي عن شيء ما في الماضي

أنسى الكثير من الأشياء التي حدثت بسبب هذا المــ رض ، وهذه مشــ كلة لأن أتذكر الماضي الخاص بي، عوضا عن أن أسال أمي أو أن أغوص في ذاكرتي لتذكر كل شئ

أنا أيضا حيوية دائما ، أميل للتحدث كثيرا، وبسبب كلامي الكثير لدي مشــ اكل صوتية، لذا لدي عقد في الصوت ما يعني أن أحبالي الصوتية تحتك ببعضها ويؤدي ذلك إلى حدوث و رم.. هذا ما يقود إلى أن أخــ سر صوتي في بعض الأحيان”.

وأضافت: “أجد الأمر غاية في الصــ عوبة بأن أدرس في المدرسة كانوا يعطوني الواجبات، ولسبب ما لم أقم بحل واجباتي أبدا، لقد ماطلت كثيرا، كنت أشاهد التلفاز حتى أشعر بالنعاس

وأخبر نفسي بأني أعلم أن لدي واجب للغد، لنقل 5 واجبات، لكن لا بأس جنا يمكنك أن تستيقظي في السادسة صباحا أو الخامسة صباحا، وأساتذتي يقولون لي جانا، هذا ليس جيد بما يكفي، وأنا أعلم في داخلي أن السبب هو استيقاظي في الخامسة صباحا وأنا متــ عبة جدا”.

من هو حبيب جانا عمرو دياب

في شهر فبراير الماضي كشف صدى البلد عند هوية حبيب جانا عمرو دياب، بعدما أثيرت حالة كبيرة من الجدل حولها، بعد ساعات من نشرها صورة -عبر حسابها الرسمي بتطبيق انستجرام- برفقة حبيبها للمرة الأولى، وأعلنت صراحة حبها له، وعلقت: قائلة «أحبك».

ورصدت ابنة عمرو دياب، في مجموعة الصور والفيديوهات التي نشرتها عبر انستجرام، النزهة التي قضتها برفقة حبيبها في أحد مدن الملاهي والألعاب في بريطانيا.

وبتتبع حساب ابنة عمرو دياب، تبين أن حبيبها من العاصمة الإنجليزية لندن، ويُدعى «جوش ميلر أوبراين»، مسيحي الديانة، وحرص حبيبها على التعليق على صورهما، قائلًا لـ جنا «أحبك».

الكلمات الدلالية لـ جنا عمرو دياب بملابس البحر وخمور برفقة صديقها الإنجليزى فى عطلتها الصيفية..صور

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “جنا عمرو دياب بملابس البحر وخمور برفقة صديقها الإنجليزى فى عطلتها الصيفية..صور“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور