جنون السوشيال ميديا .. أب يهدد بقتل ابنه إن لم يحصل على 1000 “لايك”!!

21 يونيو 2017 - 9:36م Amera منوعات أميرة فخري 5٬473 مشاهدة

تداول نشطاء على موقعي التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر صور لأب جن جنونه، هدد برمي ابنه من الدور الخامس عشر إن لم يحصل على “اللايكات” المطلوبة!!.

هذا، وقد نشر الأب صورة على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، وهو يمسك بطفله الصغير خارج نافذة المنزل من الطابق الـ15، كي يحصل على “لايكات” ومعجبين ومتابعين، ما أثار استفزاز وغضب مستخدمي الإنترنت، بسبب تصرفه الأحمق الغبي واستهتاره بحياة طفله.

يذكر أن الأب من دولة الجزائر، وقد نشر الصورة لطفله الصغير، وهو يمسكه بيد واحدة فقط من قميصه، ويخرج جسده بالكامل من النافذة، بحيث أصبح الطفل متعلقًا في الهواء، وأسفله الطريق.

وعلق الأب أسفل الصورة: “1000 لايك وإلا سأرميه”، فيما بدا على وجه الطفل علامات الخوف والذهول.

وقد أثارت الصورة غضب الكثيرين، الذين شاركوها على عدد مواقع التواصل الاجتماعي، وطالبوا بمحاكمة الأب بتهمة الإساءة للطفل.

وقد عبر نشطاء مواقع التواصل عن صدمتهم بهذه الصورة، وانتقدوا هذا التصرف بشدة مطالبين المصالح المعنية بالتحقيق في الصورة وطالبوا بمحاكمة الوالد المتورط في تعذيب وتخويف ابنه عن طريق صورة سلفي مجنونة، بل وذهب رواد مواقع التواصل الاجتماعي إلى أبعد من ذالك بتأسيسهم صفحات خاصة لجمع التعليقات والإمضاءات للمطالبة بمحاكمة الأب المتورط في تخويف وتعذيب فلذة كبده.

وقد تم القبض على الأب، وحكم عليه القضاء الجزائري بالسجن لمدة عامين.

وليست هذه هي الصورة الأولى لتعذيب الأطفال من طرف عائلاتهم وجيرانهم على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث انتشرت خلال الأيام الماضية صورة لأب يهدد ابنه بالسكين وآخر يجبره على التدخين، في حين شهد الفايسبوك فيديوهات تعذيب الأطفال بالكلاب.

الكلمات الدلالية لـ جنون السوشيال ميديا .. أب يهدد بقتل ابنه إن لم يحصل على 1000 “لايك”!!

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “جنون السوشيال ميديا .. أب يهدد بقتل ابنه إن لم يحصل على 1000 “لايك”!!“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور