جيهان قمري تبكي على الهواء وتذكر أسباب طلاقها وتكشف أسرارًا لأول مرة عن طليقها مرشح الرئاسة.. شاهد

7 يونيو 2017 - 3:00م هويدا ابو سمك عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 11٬621 مشاهدة

جيهان قمري تبكي على الهواء وتذكر أسباب طلاقها وتكشف أسرارًا لأول مرة عن طليقها مرشح الرئاسة.. شاهد

بعد مرور شهور على طلاق الفنانة اللبنانية جيهان قمري، تحدثت الفنانة عن طليقها لاول مرة بعد الطلاق وذكرت بعض الأسرار عن حياتها معه، وعن علاقاته السياسية.

جيهان دخلت في نوبة بكاء على الهواء عندما تحدثت عن طليقها وسبب انفصالها عنه أثناء تواجدها في برنامج «خط أحمر» على قناة العاصمة.

الفنانة المصرية قالت إنها انفصلت عن زوجها باسم السواح بعد 7 شهور زواج وكان من الممكن أن تنفصل من أول شهر، ووصفته بأنه أناني و«كلمنجي» ولا يفي بوعوده، وقالت إن سبب الانفصال شكه بها وعصبيته، وقالت: «كان بيشك في الفيس بوك».

جيهان قالت إنها تفاجأت بما قاله عن نيته الترشح لرئاسة مصرو أكدت عدم صلاحية طليقها لحكم مصر بقولها: « باسم ليس لديه أى مقومات تؤهله لأي منصب، وهو شخص عنده الأنا عالية وشخص اناني ونرجسي وطموحه عالي، لكن تقييمي أنا له بحكم انه كان أقرب شخص لي انه لا يستطيع أن يحكم مصر كبيرة عليه».

الفنانة المصرية كشفت انتماءات زوجها السياسية وقالت: « طليقي كان عضوا في لجنة السياسات بالحزب الوطني المنحل، ثم عضوا في جماعة الإخوان المسلمين، أثناء فترة توليهم السلطة في مصر، ولم أكن أعرف انتمائه للإخوان إلا بعد زواجنا».

يُذكر أن جيهان قمري انفصلت عن باسم السواح بعد مرور 7 شهور على زواجهما.

جيهان قمري تبكي على الهواء بسبب طليقها

من هي جيهان قمري

ممثلة لبنانية من مواليد 5 يوليو عام 1969.
ولدت من أب لبناني وأم مصرية.
حصلت على الجنسية المصرية عام 2006.
شاركت في العديد من الأدوار التلفزيونية والسينمائية.
من الأعمال التلفزيونية التي قدمتها: “السيرة الهلالية” و”ملح الأرض” و”بنت من شبرا” و”مسائل عائلية جدا” و”عندما تثور النساء».
كما شاركت في عدد من الأفلام السينمائية مثل:”إحنا أصحاب المطار” و”علمني الحب” و”اثنين على الرصيف” و”واحد كابتشينوا” و”عمارة يعقوبيان».

الكلمات الدلالية لـ جيهان قمري تبكي على الهواء وتذكر أسباب طلاقها وتكشف أسرارًا لأول مرة عن طليقها مرشح الرئاسة.. شاهد

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “جيهان قمري تبكي على الهواء وتذكر أسباب طلاقها وتكشف أسرارًا لأول مرة عن طليقها مرشح الرئاسة.. شاهد“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور