حادث أثار ضجة.. رجل يرغب في إجهاض زوجته لسبب غريب

22 يوليو 2017 - 9:02م عماد عربى القاهرة - كل النجوم 847 مشاهدة

حادث أثار ضجة.. رجل يرغب في إجهاض زوجته لسبب غريب

رغم  التقدم العلمي وانتشار الوسائل الثقافية عبر وسائط الإعلام المختلفة إلا أن الكثيرين لايزالون يؤمنون بالخرافات  ويلجأون إلى الدجالين والمشعوذين ومهم ذلك الرجل.

مواطن فلسطيني فاجأ الشارع بحادث غريب عندما أحضر زوجته الحامل إلى مستشفى الرازي بمحافظةجنين وطلب من الاطباء اسقاط جنينه بحجة أنه جن وليس إنسانا طبقا لما أخبره به أحد الدجالين.

أوامر الدجال

نقلت وسائل إعلام عن مدير المستشفى، الدكتور فواز حماد، ما كتبه على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك من أن المواطن حضر وزوجته حامل بالشهر الثالث، وطالب بإسقاط الجنين، وكانت المفاجأة عند سؤاله عن السبب.

قال المواطن إن شخصا أخبره بأن ما في بطنها جنيّ وليس إنسيّا ويجب إسقاطه وأن ما تعانيه زوجته من ألم يعود لوجود هذا الجني داخل أحشائها وكان اسم الشخص الذي ذكره معروفا بأنه دجال.

وتابع الطبيب حماد، خلال تدوينة له على صفحة موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: “بعد ذلك طلب الزوج إخراج زوجته من المستشفى على مسؤوليته من أجل إتمام المهمة لدى المشعوذ، وذلك بالقراءة على المريضة لإخراج الجني.

قامت إدارة المستشفى بإبلاغ الشرطة خاصة وأن المشعوذ أخبر الرجل بأن المستشفى مكان نجس، لا تجوز القراءة فيه، وتم البحث عن هذا الرجل لإنقاذ المواطنين من الوقوع ضحايا لنصائحه الغريبة.

الشارع الفلسطيني تفاعل مع الحادث الذي أثار غضب الكثيرين خاصة مع انتشار هؤلاء المشعوذين ووقوع كثيرين ضحايا لهم

شاهد أيضاً: فاصيل اغتصاب سيدة على يد 3 بلطجية وتصويرها عارية في طنطا

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “حادث أثار ضجة.. رجل يرغب في إجهاض زوجته لسبب غريب“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور