حادث مؤلم بالصور.. أم أمريكية تترك ابنيها في السيارة لتأديبهما.. ولكنهما يموتان

21 يوليو 2017 - 8:19م أحمد غير مصنف القاهرة - كل النجوم 24٬192 مشاهدة

حادث مؤلم بالصور.. أم أمريكية تترك ابنيها في السيارة لتأديبهما.. ولكنهما يموتان

في حادث مؤلم، تركت أم أمريكية ابنيها في السيارة لتأديبهما ولكنها عادت لتجدهما لا يستجيبان لأي نداء، حيث لفظا أنفاسهما الأخيرة.

وألقت السلطات في ولاية تكساس الأمريكية القبض على امرأة بسبب وفاة طفليها، حيث تركتهما داخل السيارة، وكان الجو حارا جدا، وذهبت إلى المنزل لتعاطي المخدرات، ثم غفت ساعتين لتعود وتجد طفليها لا يستجيبان لأي نداءات.

وقالت داني هوفمان المتحدثة باسم مكتب قائد شرطة مقاطعة باركر سينثيا راندولف (24 عاما) احتُجزت بسبب وفاة ابنها كافانو رامريز البالغ من العمر 16 شهرا وابنتها جوليت رامريز التي يبلغ عمرها عامان الشهر الماضي.

وكانت راندولف قد قالت أصلا للمحققين إنها كانت تقوم بطي ملابس بعد غسلها ومشاهدة التلفزيون في منزلها الريفي غربي فورت وورث في الوقت الذي كان فيه طفلاها يلعبان في إحدى الشرفات الخلفية.

وقالت راندولف لرجال الشرطة إنها بعد أن لاحظت تغيب الطفلين وجدتهما لا يستجيبان لها داخل سيارة مغلقة وقامت بكسر نافذة لإنقاذهما.

وقالت أوراق القضية إن درجة الحرارة كانت تقترب من 36 درجة مئوية وأعلن أفراد الطوارئ الذين استدعتهم الأم وفاة الطفلين في نفس المكان.

وذكر مكتب قائد الشرطة إن راندولف غيرت أقوالها مرارا خلال استجوابها وأبلغت شرطة تكساس يوم الجمعة إنها عثرت على طفليها يلعبان داخل السيارة.

وأضاف البيان أنها عندما طلبت منهما الخروج ورفضا قامت راندولف “بإغلاق باب السيارة لتلقين جوليت درسا معتقدة إنها ستتمكن من الخروج مع أخيها من السيارة عندما يكونان مستعدين لذلك”.

وقال البيان إن الأم دخلت المنزل ودخنت الماريجوانا وغفت لمدة ساعتين أو ثلاث ساعات. ولدى استيقاظها وجدت الطفلين لا يستجيبان داخل السيارة وكسرت النافذة لجعل الأمر يبدو وكأنه حادث. وتوفي هذا العام 13 طفلا بسبب الحر الشديد بعد تركهم في سيارات كما توفي 713 منذ عام 1988 وذلك حسبما ذكر موقع إلكتروني يديره جان نول المحاضر في مجال الأرصاد الجوية في جامعة سان هوزيه في كاليفورنيا.

الكلمات الدلالية لـ حادث مؤلم بالصور.. أم أمريكية تترك ابنيها في السيارة لتأديبهما.. ولكنهما يموتان

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “حادث مؤلم بالصور.. أم أمريكية تترك ابنيها في السيارة لتأديبهما.. ولكنهما يموتان“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور