حبيبة تامر حسني السابقة تشمت في خبر انفصاله عن بسمة بوسيل.. تزغرط وترقص: يوم سعيد وجميل.. الليلة عيد.. فيديو وصور

14 نوفمبر 2020 - 3:03م أحمد عربى، مجتمع النجوم

نشرت البلوجر جليلة، الحبيبة السابقة للفنان تامر حسني، عدة مقاطع فيديو لها، للتعبير عن سعادتها عقب سماعها “خبر سار” على حد قولها، بالتزامن مع إعلان الفنانة ومصممة الأزياء بسمة بوسيل انفصالها عن زوجها تامر حسني.
وظهرت جليلة، خلال مقاطع الفيديو التي نشرتها عبر خاصية “أستوري” على موقع “إنستجرام”، بأزياء “أستومك” تجمع بين الأبيض والرمادي، خلال زغاريدها ورقصها على نغمات “الليلة حلو الليلة العيد.. وكل جاي فرحان سعيد”، معلقة: “احتفالات جليلة.. جليلة فرحانة جدا جدا”.


وتحدث البلوجر، قائلة: “مساء الجمال.. مساء الأخبار الحلوة، كنت قاعدة في البيت وسمعت خبر حلو، حسيت إني فرحانة، وعايزة أحط مكياج وألبس وأحتفل”.
وتابعت: “ربنا يرزقكم ربع فرحتي.. نفسي أبوس سنة 2020، بسبب هذا اليوم السعيد والجميل، ومفيش أغنية أحلى دلوقتي من بشرة خير”.


يشار إلى أن الفنانة المغربية بسمة بوسيل، أعادت نشر بيان انفصالها عن زوجها الفنان تامر حسني، عقب حذفها له منذ ما يقارب الساعة، من “استوري” حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.


وتحدثت بسمة بوسيل عن تفاصيل انفصالها، ملمحة لانزعاجها من معجباته وصوره معهن، قائلة: “لكل الناس اللى بتبعتلي صور وفيديوهات لتامر وشايفة إنه مش بيعلي احترام سواء في صور أو فيديوهات يا ريت تبطلوا تبعتولي أي حاجة عشان مش فارقلي أي صور”.


وتابعت حديثها عن تفاصيل الانفصال، عبر “أستوري” على “إنستجرام”: “كمان أحب أعرفكم إني إحنا بقالنا فترة منفصلين وبنحضر أوراق الطلاق لو سمحتوا احترموا مشاعر كل حد فينا وبطلوا على الأقل تبعتولي أنا أي حاجة”.
يشار إلى أن 25 أغسطس الماضي، كان تاريخ آخر مقطع فيديو يجمع الثنائي سويا، خلال غنائهما أغنية “بيلا تشاو”، وإعلانها طرحها بتوزيع جديد عبر قناتها الرسمية على “يوتيوب”.


وفي سياق متصل، حذفت بسمة بوسيل، زوجها الفنان تامر حسني من حسابها الرسمي على إنستجرام، بالتزامن مع إصدارها بيانا تعلن خلاله انفصالها.
وفي المقابل، لا يزال “حسني” محتفظ بمتابعة زوجته عبر حسابه على”إنستجرام”.


والملفت أن قرار بوسيل المتسرع إنتشر بشكل واسع بين المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي وأثار صدمة لدى الجمهور.


بدورها، أعادت الاعلامية مي العيدان نشر خبر انفصال الثنائي عبر صفحتها على “انستغرام” وعلقت عليها بطرافة قائلة: “موقلنا مابني على باطل فهو باطل. . ياشماتت جليله فيكم وزغرطي يا انشراح”، لتترك لها الأخيرة قلب.


ثم عادت ونشرت مقطع جليلة الراقص وعلقت عليه: “جليله اتزغرط وسعيدة بخبر طلاق تامر حسني وبسمه بوسيل قلت لكم زغرطي يا انشراح . . كاهي انشراح وصلت”.

وتحدثت بسمة بوسيل عن تفاصيل انفصالها، ملمحة لانزعاجها من معجباتهم وصورم معهن، قائلة: “لكل الناس اللى بتبعتلي صور وفيديوهات لتامر وشايفة إنه مش بيعلي احترام سواء في صور أو فيديوهات يا ريت تبطلوا تبعتولي أي حاجة عشان مش فارقلي أي صور”.
وتابعت حديثها عن تفاصيل الانفصال، عبر “أستوري” على “إنستجرام”: “كمان أحب أعرفكم إني إحنا بقالنا فترة منفصلين وبنحضر أوراق الطلاق لو سمحتوا احترموا مشاعر كل حد فينا وبطلوا على الأقل تبعتولي أنا أي حاجة”.
وحذفت الفنانة المغربية بوسيل منشور انفصالها عن الفنان تامر حسني، في ظل احتفاظها بصورها التي تجمعها به، عبر حسابها الرسمي على موقع “إنستجرام”.


25 أغسطس الماضي، كان تاريخ آخر مقطع فيديو يجمع الثنائي سويا، خلال غنائهما أغنية “بيلا تشاو”، وإعلانها طرحها بتوزيع جديد عبر قناتها الرسمية على “يوتيوب”.
وظهرت “بسمة” في ذلك الحفل، بأزياء كاجوال تتضمن “توب وان شولدرز” بنفسجي، وبنطلون جينز فاتح، مع تسريحة شعر انسيابية، فيما أطل زوجها بتيشرت أبيض وبنطلون قاتم اللون، بدا عليهما الانسجام والحب.


وتحتفظ “بسمة” بالعديد من المواد المصورة، المرفقة برسائل رومانسية، من بينها تهنئتها له بعيد ميلاده قائلة: “كل سنة وإنت حبيبي”، فضلا عن دعمها له في جميع حفلاته الفنية، من بينها حفلة في مايو الماضي عند سفح الأهرامات، حيث قالت حينها: “والله من قلبي فخورة بيك يا حبيبي، وفخورة بشرف المكان اللي إنت غنيت فيه النهاردة، الحمد لله حلم من أهم أحلامك أتحققت وغنيت في أعظم مكان، المكان اللي طول عمرك كنت بتحلم تغني فيه، والناس كلها تسمعك، مبروك يا حبيبي”.


يذكر أن تامر وبسمة تزوجا في 2012 بعد قصة حب، وأثمر هذا الزواج عن ثلاثة أطفال هم «تاليا وأمايا واَدم»، وظهرت بسمة مؤخرًا مع تامر أثناء احتفاله بصدور إحدى أغنيات ألبومه.
وسرد تامر حسني، قصة زواجه من بسمة خلال استضافته في برنامج “صاحبة السعادة”، مع الإعلامية إسعاد يونس، على قناة “DMC”، وقال: “كانت بتتعامل مع صوري كأني خطيبها أو زوجها في المستقبل منذ صغرها وورتني كراسة فيها كلام حب ليا”.


شاركت بوسيل في برنامج إستار أكاديمي في النسخته السادسة ووصلت للنهائيات واحتلت المركز الثاني، وعن اللقاء الأول الذي جمع بينها وبين حسني، كان خلال إحيائه حفلا بالمغرب، وكانت أعدت مسبقا لذلك اللقاء وطلبت وساطة بعض من أصدقائهما المشتركين أن يرتب لذلك اللقاء خصوصا أنها كانت من المعجبات بتامر حسنى.
وتابع: “كنت ساعتها في الزحمة ومعرفتش أشوفها كويس، واتضح بعد كده أنها اتجهت للأغاني عشان تقرب مني والغناء معي، وأنا بحب صوتها جدا والأغاني بتاعتها معروضة حتى الآن”.


وعن كيفية تعامل بسمة مع معجبات حسني، قال إن زوجته بسمة تتعامل بشكل لائق مع معجبيه من الفتيات، ولكنها أحيانًا تشعر بالغيرة خارج عن إرادتها، كما أنه هو أيضًا يشعر بالغيرة عليها.
وأضاف “حسني” خلال حواره “بسمة بتستقبل كل اللي بيحبوني بشكل كويس، ومرة كنت في إحدى الحفلات، كانت فيه فتاة مش معاها تذكرة بس عاوزه تحضر الحفل، فسألت عن بسمة بقول هي بسمة راحت فين، اكتشفت أنها راحت تدخلها من بره”.


وتابع: “أحيانا زوجتي تعاتبني بطريقة بسيطة من طريقة إعجاب الفتيات بها، عقلها ممكن يصغر شوية في بعض المواقف، تقولي مثلا هي اللي سلمت عليك بس أنت كنت باصص لها بصة غريبة كده”.

شاهد المزيد على قناتنا :

الكلمات الدلالية لـ حبيبة تامر حسني السابقة تشمت في خبر انفصاله عن بسمة بوسيل.. تزغرط وترقص: يوم سعيد وجميل.. الليلة عيد.. فيديو وصور

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “حبيبة تامر حسني السابقة تشمت في خبر انفصاله عن بسمة بوسيل.. تزغرط وترقص: يوم سعيد وجميل.. الليلة عيد.. فيديو وصور“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور