حبيبة سعد المجرد السابقة تحتفل بإطلاق سراحه على طريقتها.. فيديو

20 أبريل 2017 - 1:00ص sara عربى الرباط - كل النجوم 2٬770 مشاهدة

احتفلت حبيبة الفنان المغربي سعد المجرد السابقة، عارضة الأزياء الإيطالية لورا فريسون، بإطلاق سراحه المؤقت.

لورا نشرت مقطع فيديو، على حسابها الخاص على موقع “انستجرام”، ظهرت فيه وهي مع مجموعة من أصدقائها داخل سيارة وهم يستمعون إلى أغنية ” غلطانة” لسعد المجرد، والتي شاركت كموديل في الفيديو الكليب الخاص بها.

حبيبة المجرد السابقة عبرت عن سعادتها الشديدة بإطلاق سراحه، حيث أرفقت مقطع الفيديو بتعليق قالت فيه: “مرحبا بعودتك يا سعد.. أنا سعيدة من أجلك”.

وكانت لورا قد قدمت الدعم للمجرد في محنته، بأن قامت بنشر صوراً تجمعها به، وعلقت عليها بقولها: “أنت في ورطة وأنا هنا في بلدك، وبالرغم من كل ما حصل بيننا، أنا معك بقلبي.. في أي حال، سأدعمك”.

وكان سعد المجرد قد احتفل بأول يوم له خارج السجن بجولة مفتوحة مع أصدقائه ووالديه في شوارع باريس، وقد نشر أصدقائه محموعة ومقاطع فيديو ظهر فيها المجرد وهو يرقص احتفالاً بإطلاق سراحه المؤقت، وقد بدا فاقداً الكثير من وزنه وبلحية كثيفة.

وفي أول تعليق له بعد إطلاق سراحه، وجه الفنان المغربي سعد المجرد رسالة لجمهوره وزملائه الفنانين الذين وقفوا بجانبه في أزمته، حيث قال”الحمد لله رب العالمين على كل حال، سعادتي لا توصف برجوعي لوالدي ووالدتي ثم لاهلي و أصدقائي و الجمهور الغالي الوفي الذي صمد معي منذ البداية”.

وأضاف: “سامحوني على التعب للي تعبتكم معايا، نفديكم بروحي يا جمهور ليس له مثيل ❤ اشكر اخواني و اخواتي الفنانين الذين عاشو معي و مع اهلي كل لحظة مؤلمة، مهما شكرت لن أوفيكم جميعا حقكم ،الله يحفظكم من كل مكروه ،،،و شِعاري دائما هو #الله_الوطن_الملك”.

يُذكر أن سعد المجرد ممنوع من السفر خارج باريس حتى انتهاء التحقيقات وغلق ملف القضية بشكل نهائي، ويتم مراقبة كل تحركاته من خلال سوار إلكتروني.

الكلمات الدلالية لـ حبيبة سعد المجرد السابقة تحتفل بإطلاق سراحه على طريقتها.. فيديو

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “حبيبة سعد المجرد السابقة تحتفل بإطلاق سراحه على طريقتها.. فيديو“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور