حدث في كفر طهرمس.. العثور على رأس سيدة وبقايا جثتها في صندوق القمامة

22 أبريل 2018 - 8:14م عماد منوعات القاهرة - كل النجوم 1٬082 مشاهدة

عثر أهالي منطقة كفر طهرمس في مصر على “أشلاء آدمية ورأس بشري” في حاوية نفايات تبين أنها تعود لسيدة سودانية الجنسية.

كشفت مباحث الجيزة أن “المجني عليها تاجرة لحوم تأتي إلي الأراضي المصرية منذ 15 عامًا بعد إحضار كميات من اللحوم لا تباع في السودان لبيعها بفرق سعر كبير عما تشتريها به لتحقيق المكسب.

أما القاتل فهو جواهرجي ونجله وعامل لديه”، وأوضحت التحريات أن “المجني عليها كانت تتعامل مع جواهرجية عدة لبيع الذهب ثم تقوم بشراء أدوات منزلية كهربائية من ربح بيع اللحوم والذهب وتعود إلى بلادها وتكرر ذلك كل فترة تمتد أحيانًا من 5 إلى 10 أيام تكرر بعدها الجولة مرة أخرى”.

وبحسب التحريات، فإنه “يوم وقوع الحادث توجهت القتيلة إلى الصاغة والتقت أحد التجار التي تتعامل معهم فوقع خلافا بينهما على السعر وتبادلا الشتائم حتى دفعته السيدة فسقط وبجواره سكينا فقام على الفور بتسديد طعنة لرقبة السودانية فانفجرت منها الدماء وسقطت قتيلة.

فكر الرجل في طريقة للتخلص من الجثة وبالشراكة مع نجله البالغ من العمر قرابة 22 عامًا وعامل لديه يبلغ من العمر 15 عامًا قطع الجثة الى أجزاء صغيرة وتخلص منها”.

تمكنت القوة الأمنية من توقيف المتهم الرئيسي ونجله والعامل لديه واقتيادهم الى قسم الشرطة وبعد الانتهاء من المناقشات واعتراف المتهمين تم اقتيادهم إلى سرايا نيابة حوادث جنوب الجيزة الكلية لمباشرة التحقيق”.

الكلمات الدلالية لـ حدث في كفر طهرمس.. العثور على رأس سيدة وبقايا جثتها في صندوق القمامة

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “حدث في كفر طهرمس.. العثور على رأس سيدة وبقايا جثتها في صندوق القمامة“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور