حركات خارجة وملابس جريئة تضع ابنة عمرو دياب في مرمى الانتقادات.. والجمهور يسأل.. الهضبة فين؟.. صور

7 أغسطس 2020 - 10:07م أحمد عربى، مجتمع النجوم

على الرغم من حالة الجدل التي تسببت فيها كنزي ابنة المطرب عمرو دياب، خلال الفترة الأخيرة بسبب نشرها عدة صور وهي تقوم بحركة خادشة للحياء، وذلك عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، وتعرضها لانتقادات واسعة اثر هذه الصورة، إلا أن “كنزي” لم تتوقف أو تتراجع.


وقررت “كنزي” تغيير صورة حسابها الشخصي الرئيسية، بصورة جديدة، وهي تقوم بنفس الحركة الخادشة ردًا على تلك الانتقادات اللاذعة التي تلقتها.
ونشرت صورا جديدة تجمعها بإحدى صديقاتها مرتدية ملابس فاتحة اللون منقوشة، حيث ظهرت بـ”ميني جيب” قصيرة، وسترة نفس اللون والنقشة بأكمام طويلة ومفتوحة عند الصدر.


عقب مرور ساعات على تعرضها لانتقادات لاذعة، بسبب نشرها صوره بإشارة خارجة وخادشة للحياء بإصبعها، نشرت كنزي صورا جديدة خلال استمتاعها برحلة بحرية مع أصدقائها، متجاهلة الهجوم عليها.


وظهرت بأزياء صيفية باللون الأزرق الفاتح، الذي تميز بفتحة في الصدر وبدون أكمام، كما أنها أطلت بشعر كيرلي ومكياج بسيط، خلال ضحكها بصحبة أصدقائها، على الرقاب، في رحلة بحرية.
وخلال الساعات الماضية، تفاعل رواد موقع التواصل الاجتماعي مع المنشور، الذي حصد ما يقارب الـ10 آلاف تسجيل إعجاب، ومئات التعليقات، أبرزها: “بلاش تنتقدوا لبسها وتصرفاتها وتدخلوا في حياتها”، و”ضحكتك مشرقة”، و”حاولي تخدي بالك من أفعالك، لأن في فئة كبيرة بتابعك”.
وحرصت والدتها زينة عاشور على دعم ابنتها والتغزل بها، قائلة باللغة الإنجليزية: “أنا واقعة في حب ابتسامتك”.

وتصاحب كنزي حالة واسعة من الجدل والانتقادات، بسبب صورها الجريئة والتي لا تراعي التقاليد العربية، فضلا عن صورها الأخرى التي تثير سيلا من التساؤلات، منها الصورة التي نشرتها بالتزامن مع احتفالات عيد الأب هذا العام، حيث نشرت صورة على الاستوري ووجهت “كنزي”، رسالة إلى والدتها زينة عاشور فقط، عبر خاصية “استوري” على حسابها الرسمي على “إنستجرام”، قائلة باللغة الإنجليزية: “بينما يحتفل الجميع بآبائهم.. عيد ميلاد سعيد يا أمي”.


ونشرت حينها ابنة عمرو دياب، صورة أخرى تجمعها بوالدتها، مرفقة بكلمة “أحبك” باللغة الإنجليزية.


إطلالات عديدة تتسم بالجراءة، شاركتها عبر “سوشيال ميديا”، ما تسبب في تعرضها لهجوم واسع من جمهورها في التعليقات، حيث دون أحدهم: “لبسك مش لايق على سنك”، فيما كتبت أخرى: “ليه مصممة تثيري الجدل؟”.
وفي سبتمبر الماضي، أطلت “كنزي” بـ”توب أستوميك” برتقالي اللون، تميز بفتحة كبيرة بمنطقة الصدر، بالإضافة إلى بنطلون يحمل لون الـ”توب” نفسه، مع اختيارها تسريحة شعر انسيابية.
وقبلها بأشهر، أطلت بتوب “ستوميك” بإحدى درجات الأزرق، مع سروال من اللون ذاته، خلال رحلتها بمدينة تولوم المكسيكية.


وخلال الرحلة نفسها، ظهرت “كنزي” وهي تجلس على أرجوحة أمام شاطئ البحر، بإطلالة بيضاء مكشوفة الظهر، مشاركة متابعيها بالصور عبر “إنستجرام”.
وفي فبراير 2019، ظهرت “كنزي” مع اثنين من أصدقائها، مرتدية “مايوه”، وهي تلهو على شاطئ بحر بورتوبيلو في إسكتلندا، وعلقت: “كفاية أني مدخلتش جوا”.


جدير بالذكر أن الفنان عمرو دياب لديه 4 أبناء… أكبر أولاده هي «نور» مواليد 1990 من زوجته الأولى «شيرين رضا»، التي غنى لها «نور العين»، والتوأم «عبد الله» و«كنزي» اللذان ظهرا معه في حفل الجامعة الألمانية الأخير، ولا ننسى أن ابنته «كنزي» غنى لها أغنية باسمها في ألبوم «علم قلبي» وهي من مواليد 1999، أما أصغر أولاده فهي «جانا» المولودة العام 2001.

الكلمات الدلالية لـ حركات خارجة وملابس جريئة تضع ابنة عمرو دياب في مرمى الانتقادات.. والجمهور يسأل.. الهضبة فين؟.. صور

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “حركات خارجة وملابس جريئة تضع ابنة عمرو دياب في مرمى الانتقادات.. والجمهور يسأل.. الهضبة فين؟.. صور“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور