حساب مزيف لعبلة كامل يضع الفنانة أحلام في ورطة.. وهذا ما حدث بالصور

3 يوليو 2020 - 11:52م أحمد عربى، مشاهير

نشر حساب مزيف على موقع “تويتر” ينتحل اسم الفنانة المصرية عبلة كامل خبر يؤكد اعتزالها الفن.

الفنانة الإماراتية أحلام لم تنتبه إلى أن الحساب الذي نشر خبر اعتزال الفنانة عبلة كامل حساب مزيف ، فقامت بإعادة نشر الخبر على حسابها الخاص على موقع “تويتر”.

أحلام وجهت رسالة لعبلة كامل قالت فيها: “ربنا يسعدك ويتمم عليكي هناكي يارب، أسعدتينا أوي، وبنحبك حتى لو اعتزلتي”.

الفنانة الإماراتية اكتشفت بعد ذلك أن الحساب مزيف، وشعرت أنها وقعت في ورطة ترويج شائعات كاذبة عن الفنانة عبلة كامل، فحذفت التغريدة على الفور.

يذكر أنه كانت قد انتشرت الكثير من الأنباء مؤخرا عن اعتزال الفنانة المصرية عبلة كامل، وذلك بسبب غيابها عن الساحة الفنية، منذ  تقديمها مسلسل “سلسال الدم”، أي منذ ما يقرب من 3 سنوات.

الفنان أحمد كمال، زوج عبلة كامل السابق، أكد أنه لا يعرف شيئا عن اعتزالها إطلاقا، وأنه لا صحة لهذا الكلام، واصفا اعتزالها بالشائعة.

كما أكد المنتج الفني غزال الشال، والذي تربطه علاقة صداقة وطيدة بعبلة كامل، أنه لا صحة لاعتزالها، وأن آخر عمل جمعهما هو الجزء الخامس من مسلسل “سلسال الدم”، وأنها لديها نية للعمل مرة أخرى بشرط تواجد العمل المناسب الذي تقدمه.

يذكر أن الفنانة المصرية عبلة كامل كانت قد صرحت خلال تصويرها الجزء الأخير من مسلسل “سلسال الدم”، بأنه لا نية لديها لاعتزال الفن، وإذا وجدت لديها رغبة في الابتعاد تماما يوما ما، ستخبر الناس على الفور، لأنه حق الجمهور عليها.

وكان آخر عمل قدمته الفنانة عبلة كامل هو مسلسل “سلسال الدم” الجزء الخامس، والذي عرض منذ 3 سنوات، وشاركها بطولته كل من رياض الخولي ورامي وحيد وضياء عبد الخالق وراندا البحيري وأميرة هاني، وكريم كوجك وماجد الشريف، وعدد كبير من الفنانين المشاركين فى الأجزاء السابقة، ومن المنضمين للجزء الخامس، الفنان أحمد بدير ورانيا فريد شوقي وأحمد سلامة، والمسلسل للكاتب الكبير مجدي صابر، والمخرج مصطفى الشال، من إنتاج لؤي عبد الله.

وعبلة كامل ممثلة مصرية، قدمت عددًا كبير من الأعمال في السينما المصرية والدراما التلفزيونية.

ولدت عبلة كامل في نكلا العنب مركز إيتاي البارود بمحافظة البحيرة، وتخرجت عام 1984 من كلية الآداب، بدأت حياتها الفنية في مسرح الطليعة، وكان أول أعمالها مشاركتها في مونودراما «نوبة صحيان».

بدأت معرفة الجمهور بعبلة كامل من خلال فيلم «وداعا بونابارت» ليوسف شاهين، ثم بدأت خطوة بخطوة تحتل مكانة بارزة في قلوب المشاهدين، خاصة بعد نجاحها في مسلسل «لن أعيش في جلباب أبي».

تزوجت عبلة كامل من المخرج والممثل أحمد كمال وانفصلت عنه في عام 1986 بعد انجابهما ابنتين هن زينب وفاطمة، وفي عام 2003 تزوجت للمرة الثانية من الفنان محمود الجندي إلا أن زواجهما لم يستمر لأقل من عامين حيث أعلن انفصالهما في عام 2005.

ارتدت الفنانة المصرية الحجاب عام 2005، ولكنها استمرت ولم تتوقف عن التمثيل، لكن نشاطها الفني قل واصبح ظهورها في الغالب بالمسلسلات التلفزيونية.

الكلمات الدلالية لـ حساب مزيف لعبلة كامل يضع الفنانة أحلام في ورطة.. وهذا ما حدث بالصور

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “حساب مزيف لعبلة كامل يضع الفنانة أحلام في ورطة.. وهذا ما حدث بالصور“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور