حسام داغر يبــــــكي قططه الأربعة: حد ســــــــمهم ومارحـــــــــمش فرحتهم بالأكل

3 سبتمبر 2021 - 3:38م منار حسين مجتمع النجوم

عبر الفنان المصري حسام داغر عن حـــ ـــزنه الشــ ـــــديد، بعدما صــــــ ــدم بمقـــ ــــتل أربعة من قططه، حيث وضع لهم أحد الأشخاص الس ـــــم بالطعام، لافتا إلا أنه لا يعرف من هو هذا الشخص.

حسام داغر كتب، على حسابه الخاص على موقع “الفيس بوك”: “رج ـــــعت من التصوير لقيت القطط عندي حد ســــ ـــمهم و مـــــ ــــات منهم ٤ و قط صغير معاهم و الباقيين لسه بين حياة و المــــــ ـــوت .. حد اداهم الســـ ــــــم مع اكل و خلاهم ياكلوه .. مرحــــ ـــــمش ضعــــــــ ـــفهم و فرحتهم بيه و هو بياكلهم .. ربنا شايف و مطلع علي الي عمله”.

وأكد أن قطط لا يزعـــــ ــجوا أحد، وأنه يقوم بالعناية بهم بنفسه، حيث قال: “هما مكــــ ـــانوش مضـــــــ ـــايقين حد انا كنت متولي اكلهم و شربهم طوال الوقت و عايشين في جنينتي و مبيخــ ــــــــرجوش الا لو حدد بسبس لهم يعني قــ ــــاصد …  صعــــــ ــبان عليا خــ ـــضة و بكـــ ــــاء اختي و جاري و صعـــ ـــبان عليا نفسي اني مكــــــنتش موجود علشان امنــــ ــــع عنهم الاذ ي .. لازم قانون يحاسب غــــــ ـــــلاظ القلب دول بس هير وحوا فين من حساب ربنا … حسبي الله و نعم الوكيل” .

وكان الفنان حسام داغر قد انضــــم مؤخرا إلى أسرة مسلسل “موضوع عائلى”، المكون من 10 حلقات، ويقوم ببطولته كل من ماجد الكدوانى وشيرين رضا.

الكلمات الدلالية لـ حسام داغر يبــــــكي قططه الأربعة: حد ســــــــمهم ومارحـــــــــمش فرحتهم بالأكل

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “حسام داغر يبــــــكي قططه الأربعة: حد ســــــــمهم ومارحـــــــــمش فرحتهم بالأكل“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور