حسن الرداد رفض مشاركة نيللي كريم بطولة “ضد الكسر” بسبب حزنه على والدته

24 فبراير 2021 - 10:04ص منار حسين مجتمع النجوم

كشف المنتج جمال العدل عن مفاجأة تخص النجم حسن الرداد، مؤكدا أنه كان المرشح لبطولة مسلسل “ضد الكسر” أمام النجمة نيللي كريم، والمقرر عرضه بموسم رمضان 2021، ولكن الرداد اعتذر بسبب فشله في الخروج من حالة الحزن المهيمنة عليه منذ وفاة والدته.

نيللي كريم
نيللي كريم لم تتعاون مع حسن الرداد من قبل

جمال العدل تدخل لنفي شائعات راجت مؤخرا حول ترشيح الرداد لبطولة مسلسل “حرب أهلية” أمام النجمة يسرا، قبل الاستقرار على اختيار النجم باسل الخياط، واكد ان المعلومة غير حقيقية، ولكن الرداد كان مرشحا بالفعل لبطولة “ضد الكسر” أمام النجمة نيللي كريم بعد اعتذار كريم فهمي عن عدم المشاركة في المسلسل لاختلافه مع الشركة المنتجة على التفاصيل المالية، واستقر الدور عند الفنان محمد فراج.

وأضاف العدل في تصريحات لبرنامج The Insider بالعربي: حسن الرداد كان مرشحًا لمسلسل نيللي كريم، “ضد الكسر”، ولكن بسبب وفاة والدته حاول تخطي هذه الازمة ولكنه لم يستطيع فاعتذر.

كما أشار العدل إلى اختيار سارة التونسي بدلا من النجمة هيفاء وهبي، ببطولة مسلسل “حرب أهلية” مع النجمة يسرا.

يذكر أن حسن الرداد لا يزال في حالة حداد على والدته منذ إعلان وفاتها يوم 10 يناير الماضي، ومتفرغ لنشر صور من ذكرياتهما مع توجيه الرسائل الحزينة إليها.

حسن الرداد لا يزال في حالة حداد على والدته
حسن الرداد لا يزال في حالة حداد على والدته

وأعلن الرداد خبر وفاة والدته قائلا: توفت الى رحمة الله تعالى احن واطيب ام فى الدنيا السيدة فادية الرداد، مع السلامة يا اغلى و اطيب أم فى الدنيا، سلمى لى على فادى و بابا، إن شاء الله نتجمع كلنا فى الجنة يا رب ( إنا لله و إنا اليه راجعون).

وتابع الرداد: انا لله وان اليه راجعون إن شاء الله صلاة الجنازة على والدتى السيدة فادية الرداد بعد صلاة العصر بمسجد عمرو بن العاص فى دمياط، يوم الاحد الموافق ٢٠٢١/١/١٠

ونعت النجمة إيمى سمير غانم، وفاة حماتها ووالدة زوجها النجم حسن الرداد، حيث نشرت صورة تجمعها بها وبزوجها على حسابها الشخصى بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” قائلة: إنا لله وإنا إليه راجعون، الله يرحمك يا حبيبة قلبي حماتي وصاحبتي وأمي.

وتابعت: هيوحشني حبك ليا و بوستك ليا كل يوم الصبح، فاديه الرداد يا أعظم أم و أحن قلب طول عمرك في ضهري وواقفه في صفي عشان حبتيني زي ما بحبك، ربنا يرحمك و أشوفك في الجنة وأحضنك، بحبك”.

الكلمات الدلالية لـ حسن الرداد رفض مشاركة نيللي كريم بطولة “ضد الكسر” بسبب حزنه على والدته

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “حسن الرداد رفض مشاركة نيللي كريم بطولة “ضد الكسر” بسبب حزنه على والدته“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور