مجتمع النجوم

حسن الرداد يتحدث عن خسارته الكثير من وزنه ويكشف نقطة ضعفه وعن زوجته”إيمى أحسن حد يطلب دليفرى”..فيديو

تحدث الفنان حسن الرداد عن خسارتة 16 كيلو من وزنه بعدما وصل وزنه 99كيلو جرام وكشف الفنان عن سر رشاقته مشيرًا إلى أنه امتنع تماما عن تناول أكلاته المحببة ومنها المعجنات والمانجو واعتمد على الأكل المسلوق والمشوي فقط، ولكن تبقى الشوكولاتة نقطة ضعفه الوحيدة.

أضاف خلال مكالمة هاتفية له مع الإعلامي إبراهيم فايق وسالي عبد السلام ونيفين محمود بإذاعة “ميجا إف إم” في عيد ميلادها الـ12، أن التدريبات البدنية الشاقة تقوم بتكوين العضلات ولكنها ليست كافية للتخلص من الدهون.

وتابع حسن الرداد مؤكدا إنه فقد 16 كيلو من وزنه في الفترة الأخيرة، حفاظا على جسمه ورشاقته، وقال إنه قلل أكله، كما منع بعض الأكلات، مثل المكرونة والمانجو، لكن نقطة ضعفه حتى الآن الشيكولاتة.

أشار إلى أنه كوّن ثقافته في الغذاء والطعام، من خلال الفيديوهات على السوشيال ميديا، واكتشف أن ما يتناوله يدمر الصحة، وردا على سؤال عن مقاومته تناول الأكل من يد زوجته إيمي سمير غانم قال رداد: إيمي أحسن حد يطلب أكل دليفري في مصر، واستدرك الدعابة مؤكدا أن زوجته قامت بإعداد بعض الأطعمة له مؤخرا.

كما وجه حسن الرداد، رسالة لجميع الأشخاص الذين يريدون أن يقوموا بتقليل وزنهم، قائلا: “أهم حاجة إنك ما تحسش إنك عامل دايت، وبتقلل أكلك عشان إحساس الحرمان وحش، لكن أنا خليت اللايف استايل بتاع أكلي الصحي هو أسلوب حياتي.

يوميات حسن الرداد وزوجته إيمى سمير غانم

نشر الفنان حسن الرداد فيديو طريفا” يجمعه بزوجتة الفنانة إيمى سمير غانم عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام”وتفاعل عدد كبير من الجمهور معه .

وظهر الرداد في الفيديو وهو يجلس على طاولة طعام كبيرة جداً وأمامه عدد قليل من الأطباق وتقوم زوجته إيمي سمير غانم بتصويره وسألته إيمي: “حسن أنت مش مستني حد عالأكل”.

ليجيب الرداد: “لأ طبعاً الناس جاية.. أومال كل الأكل ده اللى احنا عاملينو لمين.. ياريت تجيبي كل الأكل.. الشيف شغال بقاله 48 ساعة عشان يعمل الأكل”.

فيما قامت إيمي بالتزامن مع هذا الكلام بتصوير طاولة الطعام الكبيرة التي بدت فارغة وقابلت كلام حسن بالضحك”.

 

فيما طالب عدد كبير من المتابعين بعمل مشترك يجمع إيمي وحسن بأسرع وقت.

وكان حسن الرداد قد نفى في وقت سابق الشائعات التي تحدثت عن انفصاله عن زوجته إيمي سمير غانم مؤكداً انه لا يعرف سبب إطلاق هذه الشائعات وقال: ” ليس لدي أي تفسير لهذا الأمر، ولكن التفسير الوحيد هو أننا ثنائي محبوب، لذا فهناك بعض المواقع التي تبتدع الشائعات عنا، ونحن لا نتحدث عن حياتنا الشخصية على الملء، ولا أُحبذ الرد المتكرر على مثل هذه الشائعات، إلا حين يتم سؤالي”.

وأكد الرداد أنه من المتوقع أن يحضر مع زوجته بعمل فني مشترك قريباً.

الأعمال التى جمعت حسن الرداد وإيمى

فيلم زنقة الستات 

هو أول فيلم جمع الثنائي حسن الرداد وإيمي سمير غانم، وتم عرضه في السينمات “أبريل 2015″، وهو فيلم كوميدي من الدرجة الاولي، وحقق الفيلم نجاح ساحق وصلت إيراداته إلى 18 مليون جنيه، وشارك فى بطولته كلاً من مى سليم وآيتن عامر و بيومي فؤاد ونسرين أمين وسامي مغاوري وغيرهم من النجوم وهو من تأليف كريم فهمي وهشام ماجد وإخراج خالد الحلفاوي، وإنتاج أحمد السبكي.

مسلسل حق ميت

بعد نجاح فيلم زنقة ستات شاركت إيمي سمير غانم، حسن الرداد في مسلسل حق ميت، ولكن هو عكس الفيلم تماماً، حيث أنه لا يوجد به كوميديا، هو دراما وبه نوع من التشويق والإثارة، وتم عرضه في “يونيو 2015″، وشارك في بطولة المسلسل مجموعة كبيرة من النجوم مثل أحمد عبد العزيز، هادي الجيار، دلال عبد العزيز، صبا مبارك، وهو من تأليف باهر دويدار وإخراج فاضل الجارحي.

فيلم عشان خارجين

فيلم عشان خارجين هو ثاني فيلم يجمع الثنائي حسن الرداد وإيمي سمير غانم، تم عرضه في السينمات “سبتمبر 2016″، شاركهم في بطولة الفيلم كلاً من بيومي فؤاد، أحمد فتحي، محمد علي رزق، نسرين أمين، مراد مكرم وحنان سيلمان، وهو قصة هشام ماجد، شيكو وسيناريو وحوار فادي أبو السعود، ومن إخراج خالد الحلفاوي ومن إنتاج أحمد السبكي أيضاً.

مسلسل عزمى وأشجان

هو آخر عمل جمع الثنائي حسن الرداد وإيمي سمير غانم، مسلسل عزمي وأشجان يعد من المسلسلات الكوميدية الناجحه تم عرضه في الموسم الرمضاني 2018، وشاركهم في بطولة المسلسل كلاً من سمير غانم، نسرين أمين، محمد ثروت، ملك قورة، بدرية طلبة ورجاء الجداوي وغيرهم من النجوم وهو من إخراج إسلام خيري وأنتاج أحمد السبكي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى