حسن شاكوش يتحول لنســخة من محمد رمضان.. والجمهور يهـــاجمه.. صور

29 يوليو 2021 - 9:36ص منار حسين مجتمع النجوم

أحيا مطرب المهرجانات حسن شاكوش حفل غنائي كبير في الساحل الشمالي، وقد خــ ـطف الأنظار بإطلالته في الحفل، والتي أظهرته كنسخة من الفنان محمد رمضان.

حسن شاكوش ظهر بملابس ونظارة شمسية تشـــبه التي يرتديها محمد رمضان،  كما أطل بتسريحة شعر مثل التي يعتمدها محمد رمضان.

مطرب المهرجانات نشر مجموعة صور من الحفل، على حسابه الخاص على موقع “انستجرام”، وعلق قائلا: “الحمدلله.. من حفلتي في الساحل الشمالي .. كنت مبسوط جدا اني كنت معاكوا ربنا يخــــليكوا ليا ودايما في ضـــهري”.

عدد كبير من جمهور حسن شاكوش أكدوا أنهم اعتقدوا في البداية أن الصور لمحمد رمضان، ووجهوا إليه الاتهـ ــامات بتعمد تقليد محمد رمضان.

وكانت الإعلامية المصرية ريهام سعيد قد هــ ـاجمت حسن شاكوش منذ عدة أشهر، وذلك خلال استضافتها في برنامج “شيخ الحارة والجريئة”، قالت أنها طلبت من حسن شاكوش الغناء في حفل أقامه أولادها في الساحل الشمالي بعد عودتهم من الخارج، فوافق لكن مقابل الحصول على مبلغ كبير من المال.

وأضافت: “قلت له هي أغنية واحدة في كابينة، طــ ـلع عيني عشان يجي، ولما وصل كان فيه زحمة، قلنا له ممكن تنزل تمشي، قال شاكوش ميمـ ــشيش على رجله وسط الناس”.

حسن شاكوش فتح النــ ـار على ريهام سعيد، من خلال مقطع فيديو نشره، على حسابه الخاص على موقع “انستجرام”، وروى تفاصيل ما حدث، بقوله: “في الصيف اللي فـ ــات أنا كنت في الساحل الشمالي وهي طلبتني أني أروح أحضر الحفلة وأكون موجود مع أولادها وأصحابهم، أنا كنت في الفترة دي في مشــ ــاكل مع النقابة ومكــ ــنش ينفع أني اشتغل وأنزل حفلات”.

وأضاف: “الأستاذة ريهام طلبتني علـــشان الحفلة وقولتلها أني محترم قرار النقابة، وطلبت منها ما تعمـ ــلش دعاية، فقاللت لي أني هاجي ويأقعد مع أولادها وأصدقائهم ومـ ــش يغني لكن هتصور معاهم”.

وتابع: “طلبت منها مبلغ 30 ألف جنيه، فقالت لي هتاخد 30 ألف وأنت هتقعد ربع ساعة، وفي النهاية أخذت 10 آلاف جنيه وأديتهم لفرقتي”، مؤكدا أنه عندما ذهب إلى هناك اكتشف أنها قامت بعمل دعاية على مواقع التواصل الاجتماعي وكان عدد الحضور كبيرا، حتى أن الأمن رفــ ـض دخوله المكان حتى لا يحدث أي شغب.

مطرب المهرجانات أكمل: “هي قالتلي أن المكان فيه 20 شخص، لكن لقيت في حوالي 300 شخص، فاتصلت بيها وقولتلها إني مش هقدر أدخل”.

واختتم كلامه بقوله: “أنا بقى لما روحت شفت حاجات مش هينفع اتكلم فيها ولا أحكي عنها حاجة، وأنا مخـ ــدتش منها جنيه”، مشيرا إلى أنه بعد ذلك اتصل به إعداد برنامجها ليظهر معها في إحدى الحلقات لكنه رفـــ ـض.

ريهام سعيد ردت على حسن شاكوش بنشرها صورة مرحــ ـاض، على حسابها الخاص على موقع “الفيس بوك”، وعلقت قائلة: “هو انا مالقـ ـتش صوره تناسبك اكتر من دي انا مهذبه ومحترمه و متربيه لغـــايت اولادي مابشـ ــفش ادامي يا جـ ــربوع”.

وأضافت: “لما تبقي واحده هي الي بتحركك عشان تدخل في اعــ ــراض الناس تبقي مش راجل.. كل الي بتقوله كـ ــدب يا واطــ ـي بس هي مش غلــ ــطتك هي غلـ ــطه الي طلــ ــعك من البكــ ــابورت بس اصل العربيات مبتعـ ــملش ناس محترمه الواطــ ــي هايفضل واطــ ــي و هي غلــ ــطتي من الاول”.

وأكدت أنها ستقيم دعوى قضائية ضد حسن شاكوش، حيث قالت: “الاجـــراءت القانونيه كلها هاتتـــاخد فورا عشان تبقي تحكيلنا علي الي شــ ــفته و انت اصلا مدخــ ــلتش”، ليؤكد حسن شاكوش أنه أيضا سيلجأ للقانون.

الكلمات الدلالية لـ حسن شاكوش يتحول لنســخة من محمد رمضان.. والجمهور يهـــاجمه.. صور

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “حسن شاكوش يتحول لنســخة من محمد رمضان.. والجمهور يهـــاجمه.. صور“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور