حسن يوسف يهاجم محمد رمضان وينتقد سلوكه “اللى بيعمله كده يدخل فى الحرام”

15 يونيو 2022 - 8:39ص منار حسين عربى، مشاهير

تحدث الفنان الكبير حسن يوسف  عن الفنان محمد رمضان، وذلك في تصريحات صحافية، وهاجمه كثيرا بسبب خلعه ملابسه على المسرح.

وأشار يوسف إلى أن رمضان فنان موهوب، لكن نجاحه كان أكبر من أن يستوعبه عقله، فأُصيب بما يشبه “دوار النجاح”. وأضاف: “نجاح محمد رمضان كان أكبر من استيعابه له، لذلك فهو أخطأ كثيراً، لكنه استعاد وعيه مؤخراً”، مشيراً إلى أنه يحب أغاني رمضان، خاصة أغنية “نمبر وان”.

وأكد حسن يوسف أن محمد رمضان حين يغنّي على المسرح أو يقدم أعمالاً فنية، فهو ناجح جداً، لكن عندما يظهر عارياً على المسرح، فقد يدخل في منطقة الحرام، قائلاً: “لما يطلع يغني بحبه جداً، لكن لما بيقلع ملط وسُرّته تبان كده يبقى دخل منطقة الحرام”.

وأكد يوسف أن رمضان نجح في التمثيل والغناء على حد سواء، مضيفاً: “لديه أخطاء مميتة مثل أزمته مع الطيار، ولم يتعاطف معه أو مع أسرته فمات قهراً”… وموضحاً: “الملاكم الشاطر ساعات الخصم اللي قدامه يدي له خبطة يدوخ شوية ورجليه تلف وبعدين يستعيد وعيه، وهو ما حدث بالضبط مع رمضان”.

من ناحية أخرى، أكد حسن يوسف أنه لم يندم على أي عمل قدّمه خلال مسيرته الفنية، لافتاً إلى أن مشواره الفني نقي مثل الصفحة البيضاء، قائلاً: “مسيرتي الفنية نقية زي الصفحة البيضاء لأني اشتغلت في الزمن الجميل… والقُبلات على أيامنا ماكنش ليها طعم وخالية من الإحساس وكنا بنتمضمض بعدها فما تعتبرش حرام”.

الكلمات الدلالية لـ حسن يوسف يهاجم محمد رمضان وينتقد سلوكه “اللى بيعمله كده يدخل فى الحرام”

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “حسن يوسف يهاجم محمد رمضان وينتقد سلوكه “اللى بيعمله كده يدخل فى الحرام”“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور