حصاد 2018… مشاهير رزقوا بأطفال خلال العام ونجمات حققنّ حلم “الأمومة” للمرة الأولى

24 ديسمبر 2018 - 8:30م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 479 مشاهدة

مناسبات وأحداث سعيدة عاشها نجوم الفن في عام 2018 ، ُ ما بين احتفال بالزواج أو الخطوبة، أو بعضهم الذين رزقوا بأطفال ومنهم من أصبحوا أباء وأمهات للمرة الأولى، حيث شاركوا جمهورهم فرحتهم بقدوم أطفالهم، واستعداداهم للحياة الجديدة التي تنتظرهم، وترصد “كل النجوم” أبرز النجوم الذين رزقوا بأطفال في هذا العام.

كندة علوش وعمرو يوسف

قبل حوالي شهر ونصف، فاجئ الفنان عمرو يوسف جمهوره على موقع انستجرام، بصورة تجمعه بطفلته “حياة”، ليعلن أن زوجته الفنانة السورية كندة علوش قد وضعت طفلتهما الأولى، كما حرص بعد ذلك على نشر صورة جديدة وهو ممسكًا بيدها، معبرًا عن أنها أفضل ما حدث له في 2018.

تامر حسني وبسمة بوسيل

الفنان تامر حسني أيضًا قد رزق بطفله الثالث “آدم” من زوجته الفنانة بسمة بوسيل، والتي وضعته في الولايات المتحدة الأمريكية، حيث أعلن تامر قدوم مولوده الجديد عبر حسابه على تويتر، وكتب: “زوجتي حبيبتي بسمة، ربنا يخليكي ليا ويخلي لينا أولادنا ويحفظهم ويحفظ كل أولاد العالمين ويخلينا ليهم يارب، الحمدلله رزقنا الله يوم ٢٠١٨/١٠/٢٢ بمولودنا الثالث آدم، عقبالكم كلكم”.

بلقيس فتحي

الفنانة اليمنية بلقيس فتحي رزقت بطفلها الأول “تركي” في إحدى المستشفيات السعودية، في سرية تامة، لكن عدد من زملائها هم من أعلنوا الخبر للجمهور.

مي كساب

الفنانة مي كساب كانت دائمًا ما تشارك جمهورها على انستجرام ببعض المتاعب التي تتعرض لها في فترة الحمل، إلى أن رزقت بطفلتها الثانية داليدا من زوجها المطرب الشعبي “أوكا”.

كارمن سليمان

وضعت المطربة الشابة كارمن سليمان طفلها الأول “زين” من زوجها الملحن مصفى جاد، الذي اعلن خبر قدوم مولوده عبر حسابه على تويتر، حيث نشر صورة يظهر فيها يديه بجانب يد كارمن والمولود.

محمد عبده

رزق محمد عبده بمولودته العاشرة التي أطلق عليها اسم “العنود”؛ من زوجته الفرنسية، لتكون هذه هي الطفلة الثالثة له من زوجته الحالية، والعاشرة في ترتيب أبناءه بشكل عام، حيث أن لديه سبعة أبناء من زوجته السابقة.

محمد باش

الفنان السوري محمد باش، أعلن عن قدوم مولوده الأول “أيمن” حيث نشر عبر صفحته على الفيسبوك صورة له وهو يحمل طفله بين يديه عقب ولادته في المستشفى، معبرًا عن سعادته الشديدة كونه أصبح أبا لأول مرة.

ليلى اسكندر

وضعت المغنية اللبنانية ليلى إسكندر طفلها الأول من زوجها الفنان السعودي يعقوب الفرحان، حيث أطلقت عليه اسم “يوسف”، وتأتي ولادة ليلى إسكندر لطفلها بعد مرور ما يقرب من سبع سنوات على زواجها من يعقوب.

رجاء قصابني

رغم أنها لم تعلن عن حملها، إلا أن الفنانة المغربية رجاء قصابني فاجئت جمهورها بإعلانها إنجابها مولودها الأول، حيث نشرت صورته عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي وعلقت عليه بكلمة “ملاكي”.

رويدا عطية

نشر المسؤول عن الصفحة الرسمية للفنانة رويدا عطية على موقع فيسبوك، صورة للفنانة وأعلن أنها رزقت بمولودها الأول الذي أطلقت عليه اسم “زين”، مطمئنًا الجمهور على صحتها.

سيرين عبد النور

الفنانة سيرين عبد النور قد أعلنت لجمهورها عبر حسابها على انستجرام، قدوم مولودها الجديد “كريستيانو” حيث نشرت صورة له عقب الولادة، برفقة ابنتها تاليا التي وقفت بالقرب منه، كما تحرص كل فترة على مشاركة صور له عبر حسابها.

أيتن عامر

الفنانة أيتن عامر قد فاجئت جمهورها بوضع مولودها الثاني الذي أطلقت عليه اسم “يوسف”، حيث نشرت صورة لها مع زوجها من شهور حملها الأخيرة، عبر حسابها على موقع “انستجرام”، وعلقت عليها بقولها: “مفاجأة.. شكرا لكل اللي كانوا بيدعولي من قلبهم، حبيت اقول الخبر في أول ظهور إعلامي بعد ما ربنا كرمنا بيوسف محمد عز العرب”.

مي عمر

رزقت الفنانة مي عمر بمولودتها الثانية من زوجها المخرج محمد سامي، وأطلقت عليها اسم “سيلين”، حيث أعلن زوجها الخبر عبر حسابه على فيسبوك، وتلقى العديد من التهاني، كما حرصت مي على نشر صور لمولودتها الثانية فيما بعد.

رامي عياش

رزق الفنان اللبناني رامي عياش، بمولودته الثانية من زوجته مصممة الأزياء داليدا عياش، وأطلق عليها اسم أيانا، حيث نشر رامي صور له برفقة مولودته من داخل المستشفى وعلق عليها قائلا ً : “وخلقت آيانا AYANA ّ وأحلى عيد أب كنت بتمناه.. ينعاد عليكم.. داليدا عياش شكرا حبي”.

 

الكلمات الدلالية لـ حصاد 2018… مشاهير رزقوا بأطفال خلال العام ونجمات حققنّ حلم “الأمومة” للمرة الأولى

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “حصاد 2018… مشاهير رزقوا بأطفال خلال العام ونجمات حققنّ حلم “الأمومة” للمرة الأولى“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور