حفيدة نادية لطفي تلفت الأنظار بجمالها وعفويتها .. شاهد الصور

28 يوليو 2017 - 10:58م Amera مجتمع النجوم 31٬198 مشاهدة

في الوقت الذي تعاني فيه النجمة المصرية المتألقة نادية لطفي وضع صحي حرج، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة صور لسلمى البشاري، حفيدة الفنانة القديرة، وأثنوا على الشبه الكبير بينها وبين جدتها.

ولفتت الشابة الانظار بجمالها الساحر، مشيرين الى انها ورثته جدتها، إضافة الى طبيعتها وعفويتها وأناقتها، هذا وتم التقاط الصور أثناء تسلمها درع تكريم جدتها من نادي “ليونز” العاصمة.

سلمى البشارى هى حفيده نادية لطفى من ابنها الوحيد احمد البشارى وهو خريج كليه تجارة ويعمل فى المجال المصرفى ولا يظهر في الأضواء نهائيا، وظهرت سلمى عندما كانت تستلم جائزة فى أحد المهرجانات الفنية بنيابة عن جدتها.

ناديه لطفى التى تخرجت من المدارس الألمانيه فى مصر ومن بعد أن انتهت من فتره الدراسة اكتشفها المخرج الراحل رمسيس نجيب وهو الذى قدمها لجمهور السينما كوجه جديد فى اولى ظهور لها على شاشه السينما.

اسمها الحقيقى “بولا محمد لطفي شفيق” ولكن سماها رمسيس نجيب وهو من اختار لها الاسم الفني “نادية لطفي” اقتباسا من شخصيه الفنانة الكبيره الراحله فاتن حمامه نادية في فيلم لا أنام.

ولو تحدثنا عن تاريخ هذه الفنانه الكبيره سواء كان من الأعمال الفنية التى صنف الكثير من أفلامها من أفضل الافلام فى تاريخ السينما المصرية ولا نظلمها ونذكر لها فيلم على حساب الاخر فكل افلامها حققت رواجا كبيرا وقت تألقها ، وكانت أيضا لنادية لطفي وقفة قوية فى المجال العسكري عندما جمعت تبرعات بنفسها للجيش المصري فى الحروب الثلاثة التي مرت بها مصر فى القرن الماضى.

الكلمات الدلالية لـ حفيدة نادية لطفي تلفت الأنظار بجمالها وعفويتها .. شاهد الصور

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “حفيدة نادية لطفي تلفت الأنظار بجمالها وعفويتها .. شاهد الصور“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور