حقيقة مقتل هذه الفنانة على يد شقيقها بسبب مشهدها الخارج في «مسرح مصر».. صور

2 أبريل 2018 - 2:42ص sara عربى القاهرة - كل النجوم 4٬425 مشاهدة

منذ أكثر من عامين، أثارت فنانة شابة حالة كبيرة من الجدل بسبب مشهدها في إحدى حلقات “تياترو مصر” -قبل تغيير اسمه إلى “مسرح مصر”- وذلك في الموسم الثاني من العروض، الذي يقوم ببطولتها عدد من الفنانين الشباب إلى جوار النجم الكبير، أشرف عبد الباقي.

وأثار المشهد غضب متابعي المسرحية بسبب ملابس هذه الفنانة، الذي اعتبره الجمهور فج وجرئ إلى حد كبير، وهو لا يناسب هذه العروض أو جمهور المنزل.

كل هذا من عامين، إلا أنه صدمة كبيرة تعرض لها الجميع، بعد تداول أخبار تفيد بمقتل هذه الفنانة على يد شقيقها، الذي حاول تنفيذ الأمر منذ عامين، بسبب نشأتها في منزل عائلة محافظة.

تبدأ القصة حينما أطلت هذه الفنانة وهي تدعى “آلاء علي”، على الجمهور من خلال العرض الثالث من مسرحيات “تياترو مصر”، وهو كان بعنوان “خيانة زوجية”، وأعرب الجميع عن استياءه بسبب ملابسها.

بعد ذلك حدث لغط عائلي داخل عائلة الفتاة ويقال أن شقيقها حاول تأديبها، ووصلت الأقاويل أن أخيها حاول أيضًا قتلها، بسبب الشكل الذي ظهرت عليه، والانتقادات التي طالت عائلتها بعد ذلك.

وبعد أيام عادت الفتاة للظهور، وتردد أن شقيقها تمكن من معرفة مكانها، وقام بمفاجأتها والإيقاع بها، ومن ثم قام بقتلها من أجل ما فعلته.

المثير في الأمر أنه بعد انتشار القصة على مواقع التواصل الاجتماعي، وبعض الجروبات الفنية الخاصة، نفى المقربون من “ألاء علي” ما تردد وأكدوا أنها بصحة جيدة.

وقالوا إنها بالفعل تعيش بعيدًا عن أهلها منذ ذلك الوقت، ولكن لم يؤذيها على الإطلاق.

وبزيارة الحسابات الرسمية للفنانة الشابة، تم الكشف أنها لم تنشر أي شئ خلال الأيام الأخيرة، إلا أنها أيضًا لازالت متواجدة بشكل أو بآخر، وحتى الآن لم يرد نفي أو تأكيد حول الأمر، إلا أن أصدقاءها لا زالوا يكذبون تلك القصة، ويؤكدون أنها تعيش سعيدة بعيدًا عن أهلها، ولم يقترب منها أي شخص.

الكلمات الدلالية لـ حقيقة مقتل هذه الفنانة على يد شقيقها بسبب مشهدها الخارج في «مسرح مصر».. صور

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “حقيقة مقتل هذه الفنانة على يد شقيقها بسبب مشهدها الخارج في «مسرح مصر».. صور“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور