حقيقة وفاة طفل بالحضانة بعد فصل ممرضة الكهرباء عنها لشحن هاتفها المحمول؟.. والدته تكشف مفاجآت جديدة.. صور

6 أغسطس 2017 - 1:49ص sara منوعات القاهرة - كل النجوم 33٬826 مشاهدة

حقيقة وفاة طفل بالحضانة بعد فصل ممرضة الكهرباء عنها لشحن هاتفها المحمول؟.. والدته تكشف مفاجآت جديدة.. صور

تسبب خبر وفاة الطفل الرضيع “ياسين” بمستشفى 6 أكتوبر المركزي، ضجة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث قيل أن سبب وفاته هو قيام ممرضة بفصل الكهرباء عن الحضانة من أجل شحن هاتفها المحمول.

الطفل “ياسين” كان قد أصيب بميكروب في الدم بعد ولادته بأيام قليلة، ما استدعى نقله للمستشفى، وقالت والدة ياسين إن نسبة ميكروب الدم خلال الـ 24 ساعة الأولى كاننت 177، ثم انخفضت ووصلت لنسبة 143، فتم وضعه في الحضانة للملاحظة.

وظل الطفل بالحضانة لمدة 6 أيام، وتم سحب منه عينة دم وتحليلها خارج المستشفى، وفوجئت الأم فجر يوم وفاة طفلها باتصال هاتفي من المستشفى، حيث طلبوا منها سرعة التوجه لهم لإجراء بعض الفحوصات والتحاليل الطبية، وعندما ذهبت الأم للمعمل صعقت عندما أخبرها الأطباء بأن العينة لطفل توفي منذ ساعات قليلة.

والدة ياسين نفت صحة الأنباء المنتشرة عن أن وفاة طفلها حدثت بسبب فصل التيار الكهربائي عن الحضانة لشحن الممرضات لهواتفهن، مؤكدة أن طفلها توفي نتيجة إعطائه جرعة زائدة من الدواء.

الكلمات الدلالية لـ حقيقة وفاة طفل بالحضانة بعد فصل ممرضة الكهرباء عنها لشحن هاتفها المحمول؟.. والدته تكشف مفاجآت جديدة.. صور

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “حقيقة وفاة طفل بالحضانة بعد فصل ممرضة الكهرباء عنها لشحن هاتفها المحمول؟.. والدته تكشف مفاجآت جديدة.. صور“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور