حكاية شيريهان مع مارلين مونرو.. صور

21 يوليو 2017 - 2:30م عماد زمان يافن، عربى القاهرة - كل النجوم 2٬687 مشاهدة

حكاية شيريهان مع مارلين مونرو.. صور

عادت شيريهان من جديد إلى تصدر الأخبار الفنية بعد قرارها بالعودة إلى الفن حيث تلقت 13 فكرة لعروض مسرحية قصيرة تعود بها إلى الجمهور استقرت على أحدهما.

العرض الذي اختارته شيريهان بعنوان “مارلين مونرو” وهنو اسم النجمة الأمريكية الراحلة التي اشتهرت كنجمة إغراء وارتبط اسمها بالرئيس الراحل جون كنيدي ومازال الغموض يكتنف وفاتها حتى الآن.

بدأت التجهيزات النهائية لاستكمال الديكور وتدريب فرق الرقص تحت اشراف المخرج هادي الباجوري الذي استقر على الاستعانة بخبير من كندا لتقديم لقطات مصورة من أعمال النجمة الأمريكية الراحلة مارلين مونرو.

وطبقا لما صدر من معلومات ستقدم شريهان العرض لمدة ثلاثة أيام متصلة على مسرح الزمالك، ووسط جمهور سيتم اختياره بمعرفة الشركة المنتجة “العدل جروب” ودعوات خاصة من الفنانة لنجوم الفن والسياسة والمجتمع.

كما قالت بعض الصحف إنهولن يسمح بدخول الجمهور العادي بتذاكر، على أن يتم العرض حصريا عبر شاشة DMC.

شريهان وافقت بصورة نهائية على ثلاثة عروض فقط وطلبت تعديلات في بقية النصوص المقدمة لها، وبات مؤكدًا أن يشهد الموسم الأول عرض مسرحيات “مارلين مونرو” و”شجرة الدر” و”رابعة العدوية”.

كانت شيريهان قد أعلنت عن عودتها من خلال شركة العدل جروب في حفل كبير حضره العديد من الفنانين والشخصيات العامة عكست الجماهيرية التي تتمتع بها شيريهان داخل الوسط الفني وخارجه.

شاهد أيضاً: فيديو نادر .. شريهان ترقص في حفل زفاف خاص

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “حكاية شيريهان مع مارلين مونرو.. صور“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور