حلا الترك تفضح ما فعلته معها دنيا بطمة.. ووالدها يتبرأ منها.. تعرف على التفاصيل

27 يونيو 2017 - 10:06م sara عربى المنامة - كل النجوم 41٬528 مشاهدة

حلا الترك تفضح ما فعلته معها دنيا بطمة.. ووالدها يتبرأ منها.. تعرف على التفاصيل

فضحت الفنانة البحرينية الصغيرة حلا الترك ما كانت تفعله معها زوجة أبيها الفنانة المغربية دنيا بطمة، قبل انتقالها للعيش مع والدتها، وذلك خلال استضافتها في برنامج “مجموعة إنسان”.

حلا أكدت أنها لم تكن على علم بما ستقوله دنيا بطمة عن والدتها خلال استضافتهما سويا في برنامج “في بيتنا ضيف”، حيث قالت: ” أنا كنت متضايقة من أمي كثيراً. وبعدين مع الأيام تصالحنا وتقاهمنا وقلت لها أنا آسفة، واعتذر لك عن هذا البرنامج، وتفاهمت معها على كلّ شي.. والفنانة دنيا بطمة قالت هذا الكلام من عندها”.

أما عن الصورة التي ظهرت فيها وهي تضع ماكياج كثيف على وجهها على الرغم من صغر سنها، قالت: “لست أنا الذي وضعت الماكياج، الفنانة دنيا بطمة هي التي مكيجتني. وأنا لم أكن أعرف الماكياج، ولم أدرِ ماذا وضعت فيني. وهذا الشيء لم يخطر على بالي. كنت صغيرة ولم أعرف شيئاً”.

تصريحات حلا أثارت غضب والدها محمد الترك كثيرا، وعلق عليها قائلا: “أستغرب من ابنتي، يا عيب ويا حيف يا ابنتي حلا على الترباية يلي ربّيتك ايّاها. شنّوا طلّعتيني اليوم انّ أنا كذّاب؟ وأنا كنت اجبرك على أشياء؟.. أهمّ شيء انّك انتي مقتنعة باللي قلتيه. ما عندي شيء اقوله، لأن عندي من الداخل حرقة قلب أب. حسبي الله ونعم الوكيل في كل من وصّلنا لهذه المرحلة”.

وتابع: “صارت امّك حبيبتك؟ فين كانت امك؟ بتقولين جدّتك اكتشفت موهبتك؟ فين جدّتك للي تقولين عنها؟”، وشن هجوما حادا على والدته وطليقته، واتهمهما بأنهما تريدان استغلال حلا وكسب الأموال من ورائها، وهو ما سيدفعه للمحاربة لابعاد حلا عن الوسط الفني تماما.

ثم أعلن تبرأه من ابنته حلا ووالدته، بقوله: “عيلتي فكّوني منها. أنا ما عندي عائلة، أنا عندي أب وأخت وزوجة وبنت “غزل” وولدين وبس”.

من هي حلا الترك؟

  • حلا الترك مغنية و ممثلة بحرينية من مواليد 15 مايو عام 2002.
  • اشتركت في برنامج المواهب “عرب جوت تالنت” وهي بالثامنة من عمرها، وحققت شهرة واسعة منذ ذلك الوقت وحتى الآن.
  • والدها محمد الترك انفصل عن والدتها وتزوج من الفنانة المغربية دنيا بطمة.
  • وقعت خلافات كثيرة بين والدها ووالدتها على حضانتها هي وشقيقيها، إلى أن قضت المحكمة بحق والدتها في حضانتها، وانتقلت أخيرا للعيش معها.

الكلمات الدلالية لـ حلا الترك تفضح ما فعلته معها دنيا بطمة.. ووالدها يتبرأ منها.. تعرف على التفاصيل

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “حلا الترك تفضح ما فعلته معها دنيا بطمة.. ووالدها يتبرأ منها.. تعرف على التفاصيل“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور