حلا الترك تنتقل للعيش مع والدتها.. شاهد أول فيديو يجمعهما

27 أبريل 2017 - 12:05ص sara عربى المنامة - كل النجوم 4٬271 مشاهدة

انتقلت الفنانة البحرينية الصغيرة حلا الترك للعيش مع والدتها السيدة منى السابر، وذلك بعد أن نفذت الحكم الصادر بحقها في حضانة أولادها الثلاثة حلا ومحمد وعبدالله، من طليقها محمد الترك.

والدة حلا قررت أن تنفي كل ما ادعاه طليقها بأن أولاده يرفضون العيش مع والدتهم، وذلك عن طريق نشرها مقطع فيديو جمعها بابنتها حلا بعد أن انتقلت للعيش معه، وقد ظهرتا فيه في غاية الطرافة والانسجام، وهو مما أكد صحة كلامها بأن تصريحاتهم السابقة حول رفضهم العيش معها كان بضغط من والدهم.

وكانت محكمة الاستئناف الشرعية قد قضت مؤخرا بتأييد حكم ضمّ الطفلة البحرينية حلا الترك وشقيقيها لوالدتها السيدة منى السابر، لذا وجب على السيد محمد الترك، بتنفيذ الحكم، حيث أصبح واجب النفاذ.

وكانت والدة حلا قد أكدت في تصريحات سابقة أن طليقها محمد الترك ينتحل شخصية ابنته على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أنه هو من يقوم بالنشر على حسابها على مواقع التواصل الاجتماعي.

فقررت الفنانة المغربية دنيا بطمة، زوجة الترك، الرد على تصريحات طليقة زوجها على طريقتها، حيث أقامت حفل عيد ميلاد للمرة الثانية مع زوجها ، ونشرت مجموعة صور من الحفل على حسابها على “انستجرام”.

وعلقت بقولها: ” شكرا يا عمري ويا نور عيني لانك كل يوم تحتفل بحبنا وترسم الفرحة على وجهي احبك يا تاج راسي انت.. كل يوم تفاجئني اكثر وتبرهن لي عن حبك واحترامك وتقديرك لي الله يطول بعمرك ويغلبك على كل خبيثه وخبيث”.

الكلمات الدلالية لـ حلا الترك تنتقل للعيش مع والدتها.. شاهد أول فيديو يجمعهما

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “حلا الترك تنتقل للعيش مع والدتها.. شاهد أول فيديو يجمعهما“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور