حلا شيحة تحصد لقب “ملكة جمال” بـ “لوك” جديد.. شاهد

11 يوليو 2020 - 2:11ص أحمد عربى، مشاهير

فاجأت الفنانة المصرية حلا شيحة جمهورها بظهورها بـ “لوك” جديد، منحها إطلالة مميزة.

مصفف الشعر كيمي صفتي نشر مقطع فيديو قصير، على حسابه الخاص على موقع “انستجرام”، استعرضت حلا خلاله قصة شعرها الجديدة، حيث جعلته متوسط الطول، مع إدخال بعض الخُصل شقراء فاتحة اللون، بجانب صبغة الشعر البنية.

جمهور الفنانة المصرية أبدوا إعجابهم الشديد بلوك حلا الجديد، وحصد مقطع الفيديو مئات تسجيلات الإعجاب والتعليقات، وقد منحها بعضهم لقب “ملكة جمال”.

وكانت الفنانة المصرية حلا شيحة قد اعترفت مؤخرا بإجرائها عمليات تجميل بوجهها، معربة عن ندمها الشديد، وأكدت أن ما دفعها لإجراء الجراحة هو لحظة حماس وليس رغبة في تجميل شكلها، لأنها ترى أن أبرز ملامح جمال وجهها هي البساطة.

وأضافت أنها انزعجت بشدة من نتيجة عملية التجميل، حيث أن حجم خديها زاد إلى الضعف، لافتة إلى أنها تراجعت عن محاولة إصلاح ما حدث خوفا من حدوث مضاعفات لوجهها.

كما علقت على انتقادات خلعها للحجاب، بقولها: “أنا أرى أن كل شخص له مطلق الحرية، والدين ليس باللبس فالدين جوهر وأقول لمن ينتقدني: هل هذا الانتقاد هو ما أمرنا به الدين؟ فللأسف الناس أصبحت تدخل فى نوايانا”.

وتابعت: “أنا أريد أن أوضح أن الفن جميل ورسالة ويطرح قضايا مهمة، وهناك بعض المتدينين الذين يصدرون أحكاما على الناس من خلال مظهرهم ونسوا أن العلاقة بالله هي علاقة خاصة”.

يذكر أن الفنانة المصرية حلا شيحا قد عادت لعالم الفن بعد أن تخلت عن حجابها، والذي أبعدها عن الفن لمدة 12 عاماً.

الكلمات الدلالية لـ حلا شيحة تحصد لقب “ملكة جمال” بـ “لوك” جديد.. شاهد

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “حلا شيحة تحصد لقب “ملكة جمال” بـ “لوك” جديد.. شاهد“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور