حلا شيحة تخلت عن الشهرة والأضواء.. وشجعتها حنان ترك على ارتداء الحجاب.. وهذا ما قالته جارتها المسيحية عن نقابها؟

21 يونيو 2018 - 2:55ص sana عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 1٬119 مشاهدة

حلا شيحة تخلت عن الشهرة والأضواء.. وشجعتها حنان ترك على ارتداء الحجاب.. وهذا ما قالته جارتها المسيحية عن نقابها؟

استطاعت الفنانة المصرية حلا شيحة، أن تخطف الأنظار إليها بأدائها الفني، حتى استطاعت في فترة وجيزة أن تحجز لها مكانة بين نجوم الصف الأول.

حلا شيحة، قدمت أعمالًا فنية رغم مرور السنوات عليها إلا أنها مازالت تحظى بنفس نسبة النجاح وبدأتها مع الفنان محمد سعد ف وتبعته مع الفنان هاني رمزين وفيلم «زواج بقرار جمهوري»، وفيلم «السلم والثعبان»، مع الفنان هاني سلامة.

رغم النجاح الذي حققته حلا شيحة إلا أنها فاجأت الجمهور بإرتدائها للحجاب، وقدمت عدد من الأعمال الفنية به ومنها فيلم «كامل الأوصاف»، الذي قدمته مع الفنان الراحل عامر منيب.

حلا شيحة، بعدها أعلنت اعتزالها للفن بشكل عام وارتدت النقاب بعد زواجها الكندي الذي أشهر إسلامه قبل زواجهم بـ 4 سنوات يدعى يوسف هيرسن، وأنجبت منه ابنتين هما خديجة وهنا، وكان ذلك في عام 2007، وكشفت أن الفنانة حنان ترك كان لها دخل كبير فيما وصلت إليه من خلال مشاركتها في دروس الدعوة وأنها هي من شجعتها على ارتداء الحجاب.

حلا شيحة، رغم ارتدائها النقاب، وصفته بأنه لا يمنعها من الحياة قائلة: «النقاب لا يمنع الحياة ولا التمتع بالحياة، أنا منتقبة بقالي ١٣ سنة.. ولم أشعر يومًا أني مت زي ما بيتقال، وإن إزاي عايشة كده وإيه الحياة الكئيبة دي، بالعكس أنا عايشة في سعادة قلبية قبل الحياتية، لأن من كان مع الله يسعد في الدنيا والآخرة».

وأضافت: «فيه ناس فاكرة جوزي مليونير، وفاكرين إني عايزة بقى الحياة دي، وسبت التمثيل لإن جوزي غني، بس إحنا عاديين جدا، وجوزي شاب زي شباب كتير بيحاول وبيجتهد، ومرينا وبنمر باختبارات وابتلاءات، لكن لم يهتز إيماني بأن ما عند الله خَيْرٌ وأبقى».

وتابعت: «إنها لم تر كرها للنقاب إلا في مصر بلدي حبيبتي، وروت عن جارتها المسيحية: “أنا عايشة في كندا بقالي حوالي سنتين ونص، لابسة النقاب ولي جيران يحترموني وعلاقتي بيهم طيبة، وهما في كندا شايفين إن دي حرية شخصية، وأنا بامشي في الشارع عادي ومش بخاف من حاجة بفضل الله، وفي مرة جارة لينا سألتني ليه لابسة الحجاب، فجارتي المسيحية ردت مكاني وقالت لها ده لبس المسلمات، ففرحت جدا بردها واحترامها للمسلمين».

كما أعلنت عن ندمها على المشاركة في بعض الأفلام، والتي تتمنى حذفها تماما من تاريخها قائلة: «أتمنى أن يغفر لي الله الماضي، فأنا نادمة عن كل شيء فعلته وقدمته للجمهور».

كما أنها ترى أن الالتزام لا يشكل عائقا بالنسبة لها، وأنها ترى أن العائق في العقول المتصلّبة، التي تمنع صاحبها من معرفة الله والتعرّف عليه بشكل صحيح.

ودعمت الفنانة أمل حجازي في خطوة ارتدائها الحجاب وقالت لها: «خبر جميل ما شاء الله يا أمل، مبارك عليكِ.. أحلى وأجمل خطوة عملتيها، يا رب يحفظك ويبارك فيكِ».

وعن أطفالها، قالت: «إنها لا يعنيها في الدنيا سوى أبنائها “هنا وخديجة وأحمد وعائشة” وزوجها الكندي، الذي ساعدها كثيرا على بداية حياة جديدة، فضلاً عن العمل في الدعوة في إطار مركز ديني».

      

الكلمات الدلالية لـ حلا شيحة تخلت عن الشهرة والأضواء.. وشجعتها حنان ترك على ارتداء الحجاب.. وهذا ما قالته جارتها المسيحية عن نقابها؟

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “حلا شيحة تخلت عن الشهرة والأضواء.. وشجعتها حنان ترك على ارتداء الحجاب.. وهذا ما قالته جارتها المسيحية عن نقابها؟“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور