حلا شيحة توجه رسالة مؤثرة لوالدتها: لو فيا حاجة حلوة فهي منك

17 أغسطس 2021 - 11:12ص منار حسين مجتمع النجوم

نشرت الفنانة حلا شيحة مجموعة من الصور لوالدتها كما وجهت لها رسالة مؤثرة تفاعل معها الكثير من متابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

وعلقت «حلا» على الصور التي نشرتها لوالدتها: «أمي المُثمرة حبيبتي ست الكل كل زرعة وكل شجرة وكل وردة زرعتها بإديها الطيبة طول عمرك يا أمي جميلة وبتحلي كل حاجة بروحك المرحة وصبرك وجدعنتك وحبك لينا وحبك للزرع والطبيعة أنتي اللي علمتينا نقول دايماً سبحان الله وفعلًا سبحان الله».

وتابعت «حلا» في تعليقها: «الله على جمال الكون بعنيكي يا أمي، حبيبتي ربنا يخليكي لينا رغم ظروف كتيرة صعبة عدت عليكي شفت ست قوية زرعت جوايا أمل وأنا لو فيا حاجة حلوة فهي منك يا حلوة، بحبك أوي».

وتفاعل متابعو حلا في التعليقات على الصور: «الله يحفظها ويخليها ليكم حبيبتي» «ربنا يخليهالك ويباركلك فيها» «ملامحها ملامح ناس طيبة ربنا يبعد عنك أولاد وبنات الحرام يا رب، ويهدي بالك وويسر أمرك».

يذكر أن ردت الفنانة المصرية بعد نشر عدد من الحسابات التي تحمل اسمها عبر مواقع التواصل الاجتماعي صورة جريئة لها على مدار الأيام الماضية.

وهاجمت حلا شيحة عبر حسابها الرسمي بعض الصحفيين قائلة: “بمناسبة الشائعات اللي كل شوية بتنزل عني وربط صور قديمة بعناوين صحفية مغرضة من صحفيين غير مهنيين، لا يحترموا مهنتهم ومسؤوليتهم العظيمة، حابة أوضح إني معنديش أي حساب رسمي على مواقع التواصل، إلا حسابي ده على الانستجرام”.

وتابعت: “وبشكر فيسبوك على تعاونهم في إغلاق الحسابات المفبركة باسمي، وأتمنى من رؤساء التحرير المحترمين أن يختاروا الصحفيين المهنيين الحقيقيين حتى تكون صحفهم في ركب التطور والارتقاء ببلدنا العزيزة مِصر ونرتقي بأفكارنا وأخلاقنا بدلًا من الانشغال بالتفاهات ونشر الشائعات”.

وأعادت بعض الصفحات المنسوبة لحلا شيحة عبر “فيسبوك” خلال الساعات الماضية نشر صور جريئة لها، من جلسات تصوير سابقة قد أثارت الجدل حولها، وهو ما أدى إلى حالة من الهجوم عليها خاصة بعد تصريحاتها الأخيرة التي تبرأت فيها من مشاهدها مع الفنان تامر حسني الذي شاركته بطولة فيلمه الأخير “مش أنا”، ليتهمها البعض بـ”الازدواجية” بسبب تلك الصور.

الكلمات الدلالية لـ حلا شيحة توجه رسالة مؤثرة لوالدتها: لو فيا حاجة حلوة فهي منك

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “حلا شيحة توجه رسالة مؤثرة لوالدتها: لو فيا حاجة حلوة فهي منك“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور