حلمى بكر يحدث ضجة بحديثه عن شيرين وحسام حبيب”حامل وهيرجعوا لبعض”

30 أغسطس 2022 - 7:37م منار حسين مجتمع النجوم

لاتزال أزمة الفنانة شيرين وطليقها حسام حبيب حديث الجمهور وأيضا” كبار الفنانين ومؤخرا” أثار الموسيقار الكبير حلمى بكر جدلا” واسعا بعد حديثه عن عودة شيرين عبد الوهاب.

وجاء حديثه مشيراً إلى أن عودتها بالمشاكل لا تُحتسب عودة حقيقية ،وقال بكر في تصريحات صحافية: “عودة شيرين عبد الوهاب بالألفاظ والمشاكل العائلية متبقاش عودة حقيقية، ولازم ترمي كل حياتها ورا ضهرها ووشها يبقى للفن، لأن هي بتضيع اسمها بالمشاكل”. وأضاف: “أنا عارف من الأول إن هي وحسام حبيب متطلقوش وكلامي كان صح وقولت إنها كانت حامل، ودلوقتي هيقعدوا يردوا على بعض وهيتصالحوا قريب لأن دا لعب عيال”.

من ناحية أخرى، سبق لحلمي بكر أن نفى طلاق شيرين وحسام حبيب، قائلاً إن ما فعلته شيرين عندما ظهرت حليقة الرأس في إحدى الحفلات كان مجرد دعاية لأغانيها الجديدة، وأنها تحدثت عن أشياء لم يكن من المفترض التحدث عنها مثل الإنجاب وتجميد البويضات، وجاءت تلك التصريحات إثر إعلان شيرين انفصالها عن حسام حبيب نهائياً خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدي في برنامجها “كلمة أخيرة”.

تصريحات شيرين عبد الوهاب ضد حسام حبيب

شيرين عبدالوهاب أكدت أنها تعرضت لعــنف بدني من حسام حبيب، حيث قالت: “حسام حبيب مش بيشتغل وبيحــبسني في البيت 24 ساعة في غرفة نومي، وأنا غـــلطت في حق نفسي، وكنت بحاول أحافظ على بيتي، ولكن ده مكــنش بيت ده عشة فران، حسام مكنش بيزور أهله ولا بيعمل حاجة وقاعد في البيت بس وشغلي كان بيدمــر، وهو خســـرني كل الناس أخويا وأمي وأصحابي والسواق والخدامة”.

شيرين عبدالوهاب

وطالبت بعلاجه نفسيا، قائلة: “كان بيضــربني ويشـــتمني وينــكد عليا لما أرجع عاملة حفلة أو فرح ناجح، حسام لازم يتعــالج نفسيا لأنه عنده حب امتلاك، حسام قالي إنتي تخــنتي وأنا عايز واحدة أتباهى بيها قدام الناس، وكان بيضــربني ويسحــلني على الأرض ويشـــتمني”.

وكشفت أنها عادت له بعد طـــلاقهما ولكن بشروط، حيث قالت: “إحنا اتطـــلقنا لما قصيت شعري طـــلاق بائن، ولما هديت من الكـــارثة قولت لازم أديله فرصة تانية لأننا بنحب بعض، وكنت فاكراه إبني مش جوزي بس، وعملت ستوديو علشان نعمل أغانينا فيه، ولما رجعت له كان ده بشروط إن كل واحد له بيته، بس المشـــاكل رجعت تاني، وأنا عندي مشــكلة في شخصيتي إني لما بتعــصب بأذ ي نفسي مش غيري”.

واعتــذرت لجمهورها على كذبهم عليها، بقولها: “موضوعي بوَّ خ لكن طالما الناس عارفة موضوعي من الأول، فأنا عاوزة أستغــفر ربنا على الكــذب اللي كـــذبته علشان أخلي صورة إنسان تبقى كويس”.

وأضافت: “أنا كــذبت رغم إني مش بحب الكــذب.. كــذبت في حاجات كتير علشان انا بنت أصول وعلشان أرفع صورة إنسان رغم إنه ممكن يروح في أي يوم يتجوز من عائلة تانية .. على الأقل يتجوز وأخلص منه.. لو كنت فضلت أقول عليه كلام وحــش مكــنش هيعرف يتزوج.. أنا شخصيا نفسي يتجوز ويغــور ويبــعد عني”.

شيرين عبدالوهاب

وأكدت أنها كانت تعتقد أنها بذلك تحافظ على بيتها، حيث قالت: “أنا غــلطت في نفسي، لكن مش عــيب إن الست المشهورة تكون متجوزة وبتحاول تحافظ على بيتها.. كنت فاكرة إني بحافظ على بيتي لكنه مكــنش بيت، دي كانت مصيدة فئران.. أنا كنت عايشة عيشة الفار اللي دخل مصيدة فار علشان ياكل حتة جبنة لغاية ما يمــوت”.

شيرين تقدم 4 بلاغات ضد حسام حبيب

وكانت النيابة استعمت لأقوال شيرين عبد الوهاب في البلاغات التي قدمتها ضد حسام حبيب، جاء الأول فيها ونص البلاغ على: “استخدم المشكو في حقه أوراق المعرض وأنهى إجراءات نقل ملكية السيارة باسمه وهذا يمثل طريقة من طرق النصب والاحتيال على الشاكية، مستغلا العلاقة الزوجية بينهما”.

واستهدف البلاغ الثاني والد حسام حبيب، بتهمة السب والقذف والتشهير بها عبر حسابه الشخصي على فيسبوك، وكذلك بلاغاً بتهمة الإساءة لها، والبلاغ الرابع الذي اعتبرت فيه أن الأب تعمد الإساءة لسمعتها.

حيث ساند حسين حبيب والد الفنان حسام حبيب، نجله بعد الهجوم الذي شنته شيرين عبد الوهاب عليه .

وأشاد حبيب بأخلاق نجله واصفا اياها بـ ” الملائكة”، لافتا إلى أنه يتعلم من حسام حبيب كيفية التعامل مع الآخرين .
وكتب حسين حبيب، منشور له عبر حسابه الشخصي على موقع “فيسبوك” ، جاء مضمونه كتالي.” “والله مش عشان ابني، ده أخلاقه زي الملايكة، أنا شخصيا بتعلم منه”.
وتابع “اللهم انصره كما نصرت داوود ونجه كما نجيت موسى واحميه كما حميت إبراهيم من النار”.
وأضاف حسين حبيب “قال النبي أحسنكم أحسنكم خلقا، الله ناصرك على كل مفترى كداب وعلى ناكر الجميل هل جزاء الإحسان إلا الإحسان”.

الكلمات الدلالية لـ حلمى بكر يحدث ضجة بحديثه عن شيرين وحسام حبيب”حامل وهيرجعوا لبعض”

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “حلمى بكر يحدث ضجة بحديثه عن شيرين وحسام حبيب”حامل وهيرجعوا لبعض”“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور