حلمي فشل فشلاً ذريعاً وبيكهام حصل على دروس.. نجوم صالوا وجالوا داخل المطبخ لإعداد أشهى المأكولات تعرف عليهم

27 أكتوبر 2020 - 9:31م أحمد عربى، مشاهير، ممثلون، هوليوود القاهرة - كل النجوم

تتعدد وتتنوع اهتمامات النجوم خصوصاً من الرجال إلا أن بعض هؤلاء النجوم يعشقون الطبخ وإعداد الطعام ويعتبرون أنه عمل لا يقتصر على النساء فقط في حين حاول نجوم آخرون خوض التجربة لكنهم فشلوا تماماً في إعداد أطباق شهية ولذيذة، تعرفوا على نجوم عرب وأجانب يعشقون الطبخ ولا يملون منه أبداً.

على الرغم من الجدل الدائم حول حياة أحمد الفيشاوي العائلية إلا أنه من عشاق الطهي لذلك ينشر دائماً عبر صفحته على إنستجرام العديد من صور الأطباق الذي يقوم بإعدادها في المنزل كما أنه يقدم بعض النصائح للحصول على أطباق مميزة ولذيذة.

الأمر نفسه بالنسبة للمثل فراس سعيد الذي ينشر باستمرار صور الأطباق المتنوعة التي يقوم بتجهيزها في المنزل بخاصه وأنه يعشق إعداد الطعام من مختلف الثقافات ولا يقتصر على الطهي الشرقي فقط.

على العكس من هؤلاء نجد بعض النجوم الذين خاضوا تجربة الطبخ خلال تواجدهم في المنزل مثل النجم الكوميدي أحمد حلمي الذي حاول إعداد سك الحنك لكنه فشل تماماً وفي النهاية قام بإلقاء الطعام في سلة المهملات قبل اكتشاف زوجته منى زكي للجريمة.

هناك أيضاً الممثل الشاب أحمد حاتم الذي ظهر في أحد الفيديوهات وهي يحاول تطوير مهاراته في الطبخ وحاول إعداد بعض الأطباق المعقدة واستخدم الفرن أكثر من مرة إلا أن بعض هذه المحاولات فشل تماماً.

هواية الطبخ لا تقتصر فقط على نجوم هذا الجيل فبعض نجوم الزمن الجميل أيضاً كانوا يحبون الطبخ مثل الممثل الرائع عماد حمدي الذي كان طباخاً ماهراً حتى أنه أوقف التصوير بسبب سؤال سهير رمزي له عن طريقة إعداد الفتة المصري والسر وراء نجاحها فقدم لها أدق التفاصيل حول إعداد الفتة، كما يظهر في بعض الصور وهو يقف في المطبخ ويعد الطعام بنفسه.

النجم أحمد رمزي هو الآخر كان يحب مساعدة زوجته في كل أعمال المنزل وليس الطبخ فحسب حيث كان يشاركها في أعمال الترتيب والتنظيف ويقف معها في المطبخ لتقطيع الخضروات وغيرها من الأعمال وذلك كي لا تتحمل كل هذه المسؤولية وحدها.

كما توجد صورة وحيدة للفنان الراحل محمود ذو الفقار وهو بمريلة المطبخ وكان يأخذ رأي زوجته مريم فخر الدين في الطعام الذي أعده ويقدم لها المعلقة في حين لا يزال الطعام على النار.

من أبرز نجوم هوليوود الذين يعشقون الطهي والتواجد في المطبخ النجم الوسيم برادلي كوبر قدم فيلم Burnt وظهر بدور شيف محترف واتقن وقتها الطبخ وأضاف لمسته الخاصة إلى بعض الأطباق.

كذلك بالنسبة لنجم كرة القدم ديفيد بيكهام فهو من عشاق الطهي حتى أنه اشترك في دروس لتعلم الطهي لتطوير مهاراته وبالفعل أصبح طباخ ماهر ويمكنه إعداد أطباق مميزة.

الكلمات الدلالية لـ حلمي فشل فشلاً ذريعاً وبيكهام حصل على دروس.. نجوم صالوا وجالوا داخل المطبخ لإعداد أشهى المأكولات تعرف عليهم

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “حلمي فشل فشلاً ذريعاً وبيكهام حصل على دروس.. نجوم صالوا وجالوا داخل المطبخ لإعداد أشهى المأكولات تعرف عليهم“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور