حمادة هلال يكشف عن مرض والدته الخطير.. ويطلب من الجمهور الدعاء لها

2 يوليو 2020 - 2:36ص أحمد عربى، مشاهير

ترددت الكثير من الأنباء مؤخرا حول إصابة والدة الفنان المصري حمادة هلال بفيروس “كورونا” المستجد.

الفنان المصري أكد، في تصريحات صحفية، أن والدته لا تعاني من فيروس “كورونا” كما تردد، كما عبر عن انزعاجه الشديد من النظرة لمريض فيروس “كورونا”، مشددا على أنه يجب الوقوف بجانبهم لأن المرض ليس عيبًا ولا وصمة عار لصاحبه.

وكشف حمادة هلال عن مرض والدته الخطير، حيث أكد أنها تعالج من مرض السرطان منذ أكثر من ثلاثة أعوام، لافتا إلى أنها تمكث حاليا بإحدي مستشفيات القاهرة.

ونشر حمادة هلال صورة قديمة جمعته بوالدته، على حسابه الخاص على موقع “انستجرام”، وطلب من جمهوره الدعاء لها بالشفاء.

الفنان المصري كتب: “اسألكم الدعاء ‏يارب اشفي امي يارب اشفي امي ‏ اللهم صلى على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم”.

يذكر أن الفنان المصري حمادة هلال قد طرح مؤخرا فيديو كليب يحمل اسم “جمالها”، وهو من كلمات ماجد صبري، توزيع مادو صالح، ومن إخراج أحمد عاطف.

وكان أخر أعمال حمادة هلال الدرامية مسلسل “ابن أصول”، والذي عرض في السباق الرمضاني 2019، وحقق العمل نسبة نجاح كبيرة وقتها، وشاركه بطولته سوزان نجم الدين، وأيتن عامر، وعماد رشاد، وغيرهم.

يذكر أن حمادة هلال كان قد أهدى كل الأمهات المصرية والعربية، كليب أغنية جديدة بعنوان “ست الناس”، بمناسبة عيد الأم، والتي طرحها عبر قناته الرسمية على موقع يوتيوب، والأغنية من كلمات هشام عبد الحليم، ألحان حسن سراج، توزيع أحمد عادل، والكليب من اخراج أحمد بدران، وذلك على الرغم من انتشار فيروس كورونا وتسببه في إلغاء كل الاحتفالات الخاصة بعيد الأم الذى يحل يوم السبت 21 مارس.

وكان حمادة هلال، قد احتفل بحصوله على درع يوتيوب لتخطيه مليون مشترك، مشيرا إلى أنه قد حصل عليه فى وقت قصير رغم قلة الأعمال، وكتب على صورته بصحبة الدرع قائلاً : كل الشكر والتقدير لجمهورى الحبيب على الثقة وتخطي المليون مشترك على اليوتيوب في وقت قصير رغم قلة الاعمال في القناة وان شاء الله اكون دايما عند حسن ثقتكم بيا واسعدكم.

وحمادة هلال مغني وممثل وملحن مصري، اسمه الحقيقي “محمد عبد الفتاح محمد عبد العزيز هلال”؛ ولد في محافظة الشرقية، وانتقل هو وعائلته إلى القاهرة بمنطقة الزاوية الحمراء.

عمل منذ وقت مبكر في مختلف المهن للمساهمة في معيشة عائلته التي كانت تمر بظروف مادية صعبة، لاحظ أقاربه جمال صوته فأخذوا يطلبوا منه الغناء في الأفراح والموالد، دخل كلية السياحة والفنادق عام 1997.

التقى حمادة هلال بالفنان حسن إش إش الذي سمع صوته وأحبه، فقدمه إلى الفنان حميد الشاعري الذي بدوره قدمه للقائمين علي شركة هاي كواليتي.

انطلاقته كانت من خلال ألبوم كوكتيل أصدرته شركة هاي كواليتي ضمن العديد من المواهب الشابة، وحقق نجاحا خاصا مما جعل الشركة المنتجة تتشجع لإصدار ألبوم خاص له عام 1996 باسم “الأيام”، ضم 8 أغاني غلب عليها طابع الشجن والحزن، ثم قدم العديد من الألبومات كما قدم أعمالا في السينما والتلفزيون.

الكلمات الدلالية لـ حمادة هلال يكشف عن مرض والدته الخطير.. ويطلب من الجمهور الدعاء لها

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “حمادة هلال يكشف عن مرض والدته الخطير.. ويطلب من الجمهور الدعاء لها“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور