حمدي الميرغني يتمنى الارتباط بهذه الفنانة رغم زواجها.. تعرف عليها

16 أبريل 2017 - 11:55م sara عربى القاهرة - كل النجوم 27٬324 مشاهدة

شارك الفنان المصري حمدي الميرغني في أحد الألعاب مع الفنانة شيماء سيف، خلال حلوله ضيفا على برنامجها “تلاتة في واحد” الذي يعرض على قناة ON E، والتي تحمل اسم “ماذا لو”.

شيماء شرحت اللعبة لحمدي بقولها: “لو افترضنا انك مش مرتبط بإسراء وإن الفنانات اللي معانا مش مرتبطين، فلازم تختار واحدة منهم ترتبط بيها”، ثم عرضت على حمدي مجموعة صور لعدد من للفنانات من بينهن الفنانة هيفاء وهبي والفنانة مايا دياب والفنانة ميريام فارس والفنانة نيللي كريم والفنانة هند صبري والفنانة منى زكي والفنانة نانسي عجرم.

حمدي اختار الفنانة منى زكي ليرتبط بها من بين هؤلاء الفنانات، معبرا عن حبه واحترامه الشديد لها، على المستوى الفني والشخصي،  مشيرا إلى أنها كانت من أوائل الفنانات التي دعمت “مسرح مصر” في بداياته، حيث قال: “أنا بحبها وبحترمها وهي من اول الناس اللي وقفت معانا في مسرح مصر”.

منى زكي - بارزة

وروى ما حدث قائلا: “هي شافت أول مسرحية اتعرضت لنا في التليفزيون وهي كانت مسافرة فاتصلت بأستاذ أشرف عبدالباقي وقالت له أول ما أوصل هاجيلكم وعملت كده فعلا على الرغم من أن الجمهور مكانش بيكمل عندنا صفين تلاتة، فأنا على المستوى الشخصي وعلى المستوى الفني بحبها جدا وهي أستاذة كبيرة”.

منى زكي

منى زكي

شيماء مازحت حمدي قائلة: “منى زكي هي اللي كسبت قلب حمدي الميرغني، طبعا مع الاعتذار للفنان أحمد حلمي، لكن هنعقله ونقوله انه مالهوش غير إسراء”.

يذكر أن حمدي الميرغني مرتبط بالفنانة إسراء عبدالفتاح زميلته في “مسرح مصر” حيث تمت خطبتهما في سرية، وذلك حتى ينتهي الميرغني من التزاماته الفنية.

حمدي الميرغني و اسراء عبدالفتاح اسراء عبدالفتاح و حمدي الميرغني حمدي الميرغني و اسراء عبدالفتاح

الكلمات الدلالية لـ حمدي الميرغني يتمنى الارتباط بهذه الفنانة رغم زواجها.. تعرف عليها

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “حمدي الميرغني يتمنى الارتباط بهذه الفنانة رغم زواجها.. تعرف عليها“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور