حمدي الميرغني يركع على ركبته أمام إسراء عبدالفتاح ويقدم لها خاتم الزواج.. كيف ردت؟.. صور

19 أبريل 2017 - 8:41م sara عربى القاهرة - كل النجوم 64٬895 مشاهدة

قام الفنان المصري حمدي الميرغني بطلب الزواج من الفنانة إسراء عبدالفتاح، زميلته في “مسرح مصر”، بطريقة رومانسية جدا.

حمدي ركع على ركبته أمام إسراء وقدم لها خاتم الزواج، قائلا: “تتجوزيني؟”، إسراء قررت أن تعلن رأيها أمام جمهورها جميعا، حيث نشرت صورة لحمدي في هذا الوضع، وعلقت قائلة: “موافقة”.

حمدي وإسراء ظهرا في الصور وهما محاطان بعدد كبير من الفتيات من أصدقاء إسراء، وهن يطلقن الزاريد، بينما وضعت الفنانة الشابة تاجا على رأسها.

يذكر أن حمدي الميرغني قد ارتبط بعلاقة حب قوية مع إسراء عبدالفتاح، بدأت منذ اشتراكهما سويا في تقديم عروض “مسرح مصر”، وقد ترددت أنباء عن خطوبتهما بسرية تامة إلى أن ينتهي حمدي من جميع ارتباطاته الفنية ليعلن ارتباطهما رسميا.

وكانت إسراء عبدالفتاح قد أكدت أنباء ارتباطها بحمدي الميرغني، من خلال تهنئتها له في عيد ميلاده، حيث نشرت صورة جمعتها بحمدي، وهنأته بقولها: “كل سنة وانت طيب يا اطيب قلب في الدنيا … كل سنة و انت طيب يا اغلي الناس”.

ومن ناحية أخرى أعلن الفنان حمدي الميرغني عن حبه الشديد للفنانة منى زكي، ولو اختار فنانة ليرتبط بها من بين هيفاء وهبي ومايا دياب وميريام فارس ونيللي كريم وهند صبري ومنى زكي ونانسي عجرم، سيختار منى لكونه يحبها ويحترمها، بالإضافة إلى مساندتها لمسرح مصر في بدايته.

الكلمات الدلالية لـ حمدي الميرغني يركع على ركبته أمام إسراء عبدالفتاح ويقدم لها خاتم الزواج.. كيف ردت؟.. صور

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “حمدي الميرغني يركع على ركبته أمام إسراء عبدالفتاح ويقدم لها خاتم الزواج.. كيف ردت؟.. صور“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور