حمزة أحمد المنسي الطفل الذي أبكي الجميع في جنازة والده.. وهذه هي وصية الشهيد قبل وفاته.. صور

9 يوليو 2017 - 3:25ص sana عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 15٬870 مشاهدة

حمزة أحمد المنسي الطفل الذي أبكي الجميع في جنازة والده.. وهذه هي وصية الشهيد قبل وفاته.. صور

أصر الطفل حمزة نجل الشهيد العقيد أحمد منسي، قائد الكتيبة 103 صاعقة، على حضور جنازة والده مرتديا البدلة العسكرية، وحرص على الصعود لعربة المطافئ بجوار جثمان والده خلال الجنازة العسكرية.

الطفل حمزة، أبكى المشاركين في جنازة والده ببكائه على جثمان والده ، كما ححمله أحد اقاربه متقدمًا به جثمان والده في الجنازة، وقال الطفل في أول تعليق له بعد انتهاء الجنازة: «إنه سيضم للصاعقة كوالده ويرتدي بذلته العسكرية لكي يحمي الوطن».

وكان الشهيد أحمد المنسي قد أوصى بأن يتم دفنه بملابس الجيش وعدم تغسيله، وكشف المقربون منه أنه قام بتفصيل بدلة عسكرية لنجله قبل شهر رمضان الماضي وكانت أول مرة يرتديها فيها الطفل هي جنازة والده.

يذكر أن جنازة العقيد أحمد المنسي، قد ضمت 3 جنازات لأبناء محافظة الشرقية ضمن 26 شهيدًا ومصابًا في حادت سيناء وهم العقيد أحمد منسي قائد الكتيبة 103 صاعقة ،من العاشر من رمضان والنقيب أحمد عمر الشبراوي من الزقازيق، والمجند أحمد على نجم من الحسينية.
و كان المتحدث العسكري قد أعلن استشهاد وإصابة 26 من أبطال القوات المسلحة في شمال سيناء، إثر انفجار عربات ملغومة في إحدى النقاط الأمنية، بينما أحبطت قوات الجيش، هجوما إرهابيا، ما أسفر عن مقتل أكثر من 40 تكفيريا وتدمير 6 عربات.

شاهد أيضًا أخر رسالة صوتية للشهيد أحمد المنسي

الكلمات الدلالية لـ حمزة أحمد المنسي الطفل الذي أبكي الجميع في جنازة والده.. وهذه هي وصية الشهيد قبل وفاته.. صور

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “حمزة أحمد المنسي الطفل الذي أبكي الجميع في جنازة والده.. وهذه هي وصية الشهيد قبل وفاته.. صور“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور