حمو بيكا “يثير الجدل” بارتداء ملابس غريبة.. صور

22 فبراير 2020 - 9:58م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم

دائما ما يثير مغنى المهرجانات الشعبية حمو بيكا الجدل حوله، فمثلما كانت اختياراته في كلمات أغانيه عجيبة، كان عجيبا أيضا في اختياره لنوعية الملابس التي يرتديها.

بيكا نشر عبر حسابه على إنستجرام، صورتين له مرتديا بدلة رياضية “ترنج” أصفر اللون، لكن الأغرب أن “الترنج” يضيئ في الظلالم، وهو ما سبب حيرة بين متابعيه على موقع التواصل.

من ناحية أخرى أعلن مغنى المهرجانات حمو بيكا، عن حفل له في الولايات المتحدة الأمريكية من خلال تذكرتين الأولى الـvip  تبلغ قيمتها 89 دولارا، أما التذكرة الثانية بـ69 دولارا، وذلك في شهر أبريل المقبل.

وطالب حمو بيكا جمهوره في الولايات المتحدة الأمريكية حجز حفله الغنائي من خلال رابط نشره بصفحته على فيس بوك، قائلاً: “يلا الحق احجز حفلة حمو بيكا في أمريكا”، بالدخول على الرابط تبين أن قيمة تذكرة الحفل الفني 89 دولارًا أمريكيًا.

يشار إلى أن نقيب الموسيقيين هاني شاكر أصدر تنبيها مهما على كل المنشآت السياحية والبواخرالنيلية والملاهي الليلية والكافيهات بعدم التعامل مع مطربي المهرجانات.

وكان النقيب أصدر بيانا جاء فيه، أنه في إطار الجدل المجتمعي الحاصل على الساحة المصرية ووجود شبه اتفاق بين كل طوائف المجتمع على الحالة السيئة التي باتت تهدد الفن والثقافة العامة بسبب ما يسمى بأغاني المهرجانات، والتي هي نوع من أنواع موسيقى وإيقاعات الزار وكلمات موحية ترسخ لعادات وإيحاءات غير أخلاقية في كثيرٍ منها، وقد أفرزت هذه المهرجانات ما يسمى بـ”مستمعي الغريزة”، وأصبح مؤدى المهرجان هو الأب الشرعي لهذا الانحدار الفني والأخلاقي، وقد أغرت حالة التردي هذه بعض نجوم السينما في المساهمة الفعالة والقوية في هذا الإسفاف.

الكلمات الدلالية لـ حمو بيكا “يثير الجدل” بارتداء ملابس غريبة.. صور

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “حمو بيكا “يثير الجدل” بارتداء ملابس غريبة.. صور“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور