حنان ترك في لقطة نادرة من طفولتها مع والدها.. صورة لم ترها من قبل

26 ديسمبر 2017 - 1:41ص sara عربى القاهرة - كل النجوم 2٬243 مشاهدة

حنان ترك في لقطة نادرة من طفولتها مع والدها.. صورة لم ترها من قبل

فاجأت الفنانة المصرية المعتزلة حنان ترك جمهورها، بنشرها صورة نادرة من طفولتها، لم يروها من قبل.

الفنانة المصرية المعتزلة ظهرت في الصورة، التي نشرتها على حسابها الخاص على موقع “انستجرام”، وهي طفلة لم تتعد العامين، وكان برفقتها والدها الراحل.

حنان نعت والدها بكلمات مؤثرة، حيث قالت: “رحمه الله عليك يا حبيبي.. وحشتني.. اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يجعل مثواك الفردوس الأعلي”.

يذكر أن حنان ترك اسمها بالكامل “حنان حسن محمد عبد الكريم”، ولدت يوم 7 مارس عام 1975م في اليونان، هي الابنة الوسطى لعائلة متوسطة الحال حيث كان والدها يمتلك مصنعاً للملابس تحت اسم (الترك للملابس)، ولديها شقيقان هما “حسين – حسام”.

تزوجت حنان 4مرات، كان زوجها الأول “أيمن السويدي” الذي انفصلت عنه بعد فترة قصيرة، والذي تزوج بعد ذلك من الفنانة ذكرى، والذي قتلها وانتحر، ثم تزوجت من رجل الأعمال “خالد خطاب” إلا أن زواجهما انتهي بالطلاق بعد حوالي 10 سنوات أنجبت خلالها طفليها “آدم ويوسف”، وقد توفي مؤخرا في السجن، حيث كان قد تم حبسه بعد اتهامه بالشذوذ الجنسي.

كما كانت الزوجة الثانية لرجل أعمال مصري مقيم في لندن يُدعى “محمد يحي”، وعلي الرغم من أن زواجهما لم يستمر سوى شهر واحد فقط إلا انه اثمر عن طفل يُدعي “محمد”، ثم تزوجت من زوجها الحالي محمود مالك، وانجبت منه ابنتين هما مريم ومنى.

درست “حنان” في معهد الباليه حيث ظهرت موهبتها الفنية وهي لا تزال في التاسعة من عمرها، حتى شاهدها المخرج “خيري بشارة” أثناء عرض مسرحية “ماكبث” ورشحها للعمل عام 1991م في فيلم “رغبة متوحشة”، ثم شاركت في المسلسل الاجتماعي “المال والبنون” الذي شهد الجزء الأول منه بطاقة تعارفها مع الجمهور.

جاءت الانطلاقة الفنية لحنان ترك مع المخرج العالمي “يوسف شاهين” الذي قدمها بشكل مختلف من خلال فيلم “المهاجر” عام 1994م ثم فيلم “الآخر” عام 1999م ليخطو بحنان بضعة أميال إلى الأمام في طريقها الفني.

من أبرز أعمالها التلفزيونية: نصف ربيع الآخر- لن أعيش في جلباب أبى – المال والبنون – أميرة في عابدين – أوبرا عايدة – سارة – أولاد الشوارع – هانم بنت باشا – القطة العميا، كما اشتركت بصوتها في بعض الأعمال للأطفال منها “سوبر هنيدي” و”بسنت والدياسطي” و”عائلة سيمبسون”.بالإضافة إلى عدد من الأدوار السينمائية المتميزة منها: سهر الليالي – الآخر – العاصفة – إسماعيلية رايح جاي- جاءنا البيان التالي – تيتو – حب البنات – حراميه في كي جي تو – الحب الأول – أحلى الأوقات – أحلام حقيقية، إلا أنها لم تشارك سوى في عمل مسرحي واحد تحت عنوان “طرائيعو”.

بعد فترة طويلة من التردد والتفكير ارتداء الحجاب عام 2006, مما عرضها لانتقاد شديد من العاملين في الفن خاصةً بعد قرارها الاستمرار في التمثيل بالحجاب، بينما قررت اعتزال التمثيل بشكل نهائي عام 2012.

الكلمات الدلالية لـ حنان ترك في لقطة نادرة من طفولتها مع والدها.. صورة لم ترها من قبل

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “حنان ترك في لقطة نادرة من طفولتها مع والدها.. صورة لم ترها من قبل“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور