حنان شوقي.. علاقة نسب ربطتها بعادل إمام.. ورؤيا أبعدتها عن الفن

13 أغسطس 2020 - 9:27م sara عربى، مشاهير

حققت الفنانة المصرية حنان شوقي نجاحا كبير في فترة الثمانينات والتسعينات، وذلك من خلال عدة أعمال حققت نجاحا كبيرا وأحبها الجمهور كثيرا.

شاركت حنان شوقي في بداية حياتها الفنية في فيلم “الإرهابي” بطولة الفنان عادل إمام، وخلال هذه الفترة تعرفت على هشام الشلقاني، شقيق زوجة عادل إمام، وبعد انتهاء الفيلم تزوجا.

زيجة حنان شوقي من هشام الشلقاني لم تستمر طويلا، حيث دبت الخلافات بينهما سريعا، وانفصلا.

حنان شوقي قدمت بعد ذلك الكثير من الأعمال الفنية، ولكن في عز توهجها الفني اختفت وابتعدت عن الفن لسنوات، وتقربت من الطرق الصوفية، حيث انضمت “للخليلية”، وهي إحدى الطرق الصوفية.

وعن سبب اتجاهها للصوفية، أكدت إن ذلك يعود لرؤيا رأتها في المنام، حيث قالت: “شفت رؤيا لسيدنا النبي في رمضان وكانت بالنسبالي إنها ليلة القدر.. وشفتها ظاهرية مش منام”.

وكشفت سبب عدم ارتدائها الحجاب، بقولها: “أنا بين أيادي المولى عز وجل يفعل بيا كما يشاء، لو عاوزني أبقى محجبة ما بين رمشة عين وانتباهها هتلاقيني محجبة”.

ومن أبرز أعمال حنان شوقي الدرامية: “ليالي الحلمية، البخيل وأنا، شارع المواردي، يوم عسل يوم بصل، الناس في كفر عسكر”، وغيرها.

ومن أعمالها السينمائية: “موعد مع الرئيس، المواطن مصري، دماء على الأسفلت، الرصيف، الإرهابي، يا تحب يا تقب، البحر بيضحك ليه، أبو خطوة”، وغيرها.

الكلمات الدلالية لـ حنان شوقي.. علاقة نسب ربطتها بعادل إمام.. ورؤيا أبعدتها عن الفن

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “حنان شوقي.. علاقة نسب ربطتها بعادل إمام.. ورؤيا أبعدتها عن الفن“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور