حنان مطاوع تتألق بجلسة تصوير “مختلفة”… صور

14 ديسمبر 2018 - 11:05م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 577 مشاهدة

خضعت الفنانة المصرية حنان مطاوع لجلسة تصوير جديدة مع المصور الفني حسين باشا.

حنان نشرت عدد من الصور عبر حسابها الشخصي على موقع «أنستجرام»، وظهرت فيها بلوك مميز وغير معتاد عليها، حيث قامت بقص شعرها وسرحته على طريقة الكيرلي.

الفنانة الشابة اختارت أيضا لها ملابس كاجوال بسيطة، بينما وضعت ماكياج غير ملامحها، وبدت أكثر رشاقة من المعتاد، وعبر الجمهور عن إعجابه الشديد بطلتها وبشكلها الجديد، والذي جعلها تبدو أصغر عمرًا في حين فضل البعض الآخر شكلها القديم ووصفه بأنه أكثر نعومة.

يذكر أن الفنانة حنان مطاوع، صرحت إنها غير مقتنعة بأن الفن وراثة، مشيرة إلى أن الإنسان قد يتأثر تذوقه للفن ورؤيته للحياة بحكم نشأته في بيت فني، لكن هذا لا يعني أنه ورث الموهبة من والده أو والدته.

وأضافت: “مش قادرة أشوف إن الفن جينات ممكن نورثها”، وأكدت أنها لم تستغل يومًا كونها ابنة الفنان الكبير كرم مطاوع، أو أنها ابنة الفنانة الكبيرة سهير المرشدي قائلة: “عمري ما استغليت اسم بابا أو ماما، وكنت ازعل لو حد اتعامل معايا على إني بنت مين، شيء مش لطيف أبدًا إنك تقعد مع حد مش شايفك وشايف أهلك، وهذا لا ينكر أنني أشعر بشرف كبير أن سهير المرشدي أمي وكرم مطاوع أبويا”.

وتابعت حنان “أنا اتسرسبت في الفن، بدأت أدوار صغيرة، كنت بقعد في الخطوة خطوات، يمكن عشان كده مستفزتش حد، وأدين بالفضل بعد ربنا وأمي وأبويا، للناس اللي بتطالب إني أخد ادوار أحسن، مشفتش ده مع حد، طول الوقت الناس بتتمنالي فرصة أحسن مش مستكترة عليا الفرصة”.

وقالت الفنانة حنان مطاوع إن فيلم “سيد درويش” من أكثر الأعمال الفنية التي تحبها لوالدها الفنان الراحل كرم مطاوع.

وأضافت: “بحب بابا كمخرج مسرحي اكتر منه ممثل، هو كمخرج من أعظم مخرجي المسرح العربي، عمل نهضة، وللأسف معظم أعماله المسرحية لم يتم تصويرها”.

وبسؤالها هل توافق على تقديم عمل فني يتناول سيرة والدها، قالت “معنديش مشكلة يتقدم عمل فني عنه تحت إشرافي طبعًا”، ورأت أن الفنان خالد النبوي سيكون الأنسب لتقديم دور والدها في هذا العمل.

الفنانة المصرية حققت نجاحًا كبيرًا في شهر رمضان الماضي من خلال مسلسل «الرحلة»، مع أميرة العايدي، ريهام عبدالغفور، مي سليم، باسل خياط.

الفنانة المصرية تقوم حاليا بتصوير فيلم «قابل للكسر»، وفيلم “قابل للكسر” ينتمي لنوعية أفلام السينما المستقلة، ويشارك في بطولته كل من الفنان خالد خطاب، والفنانة رانيا شاهين، والفنان عمرو جمال، وهو من إخراج أحمد رشوان.

حنان شاركت أيضًا في بطولة فيلم «يوم مصري»، مع خالد النبوي، أحمد الفيشاوي، خالد سرحان، درة، محمد عادل.

 

 

الكلمات الدلالية لـ حنان مطاوع تتألق بجلسة تصوير “مختلفة”… صور

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “حنان مطاوع تتألق بجلسة تصوير “مختلفة”… صور“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور