حورية حسن.. تزوجت زين العشماوي ولجأت إلى الشرطة عندما اقتحم منزلها.. صور

22 أغسطس 2017 - 2:10ص عماد زمان يافن، عربى 11٬441 مشاهدة

حورية حسن.. تزوجت زين العشماوي ولجأت إلى الشرطة عندما اقتحم منزلها.. صور

امتلكت الفنانة الراحلة حورية حسن صوتا ملائكيا أهلها لأن تكون مطربة الابريتات الأولى وتنقلت بين كثير من البدان للغناء حتى لقبت بالمطربة الطائرة.

ولدت حورية في طنطا في يوم 9 أغسطس عام 1932، وسافرت إلى القاهرة عام 1948 ثم إلتحقت بالاذاعة عام 1950 وإكتشفها الفنان محمد الكحلاوي، لتشارك في فيلمي ليلة الدخلة، ضحيت غرامي.

غنت حورية حسن غنت أكثر من 400 أغنية، ومن أهم الأوبريتات التي غنتها «معروف الإسكافي»، و أوبريت «البيرق النبوي»، «شهرزاد»، «يوم القيامة»،و «البروكة»، وكان آخر أوبريت شاركت فيه بالغناء هو «حمدان وبهانه» عام 1964.

شاركت في عدد من الأفلام كان أشهرها فيلم عنتر ولبلب مع الفنان محمود شكوكو والذي غنت فيه أيضا أشهر أغانيها.

تزوجت المطربة الراحلة، من الفنان زين العشماوي وأنجبت منه ابنتها حنان لكن الزواج لم يستمر حيث انفصلا في سنوات العشماوي الأخيرة.

بعد انفصالها عن زوجها زين العشماوي، فوجئت به يقتحم بيتها بعد منتصف الليل، وحاولت أن تصرفه لكنه أصر على أنه نادم على طلاقها، وأنه يود أن يتفاهم معها على عودة المياه إلى مجاريها.

حدثت مشادة بينهما انتهت بذهابهما إلى قسم بوليس قصر النيل، وأعلن مطلقها عن اعتذاره للمطربة إذ لم يكن يقصد سوى التفاهم الودي للصلح.

أصرت المطربة أنها لم ولن تفكر يومًا في الصلح معه، وحررت محضرا بالحادث وأخذ تعهد على زوج المطربة السابق بعدم التعرض لها مرة ثانية وقد توفيت حورية يوم 8 يونيو عام 1994.

شاهد أيضاً: نجل حسن البارودي متحدثاً عن لحظات خاصة مع والده

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “حورية حسن.. تزوجت زين العشماوي ولجأت إلى الشرطة عندما اقتحم منزلها.. صور“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور